Download ليلة حالمة موضوع قاذفة للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download ليلة حالمة موضوع قاذفة للاندرويد

تحميل APK ليلة حالمة موضوع قاذفة النسخة المجانية Free Download الحجم 4.0M تنزيل v1.1.0 المحدثة بتاريخ 2019-05-11، هذا التطبيق من تطوير ThemesDesignStudio ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

ماذا تريد أن تقدم؟ هل تبحث عن موضوع ليلة حالمة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، تعال إلى هنا وقم بتنزيل أحد أفضل تصميمات السمات لتزيين هاتفك الذكي والشعور بالفخر. لا يهم ، إذا رغبت في تطبيق الخلفية فقط أو فقط الرمز لذلك ، يمكنك التقديم حسب رغبتك. لديك كل الفرص. تم تصميم هذا المظهر خصيصًا لهواة السمة والشخص الذي يعجبهم السهر الليلي لتخصيص هواتفهم المحمولة. لا تفوت هذه الفرصة الذهبية للتقدم. احصل عليه وجعل هاتفك فريدًا.

هذه الميزات ستجعل هاتفك جذابًا ورائعًا

(أ) خلفية ليلة حالمة

هذا هو تصميم سمة مختلفة تماما أنك قد لم يسبق له مثيل من قبل. بعد تطبيق هذا الموضوع ، ستحصل على خلفية فريدة من نوعها مع النجوم اللامعة ، فراشة النيون ، والزهور تعزز جمال ورق الجدران.

(ب) مجموعة رائعة من العناصر: -

هذه مجموعة مذهلة من العناصر لتزيين الشاشة. لا يهم ، سواء كنت فتى أو فتاة لأن هذا مناسب لجميع أنواع الأشخاص. خلفية موجزة تدعم الشاشة الأفقية بالكامل وتبدو مدهشة وأنيقة على الجهاز اللوحي وكذلك على الهاتف. حقق أقصى استفادة من هاتفك من خلال خلفيات موجزة وميزات متقدمة.

(ج) الرموز والمجلدات العصرية لتوفر لك الشاشة المثالية

قم بتخصيص الرموز في مجلد وجعل هاتفك منظمًا بشكل جيد. متاح أيقونات نيون أنيقة ومجلد. أشعر بالسلاسة أثناء تشغيل النظام.

(د) الكثير من الموضوعات المختلفة الأنيقة: -

الرسومات عالية الدقة. مذهلة على مدار الساعة القطعة والقطعة الطقس. صغير جدا ، لن يؤثر على أداء النظام. وظيفة التوقف البطارية. يمكنك العمل فقط على أندرويد قاذفة. لا يهم ، ما النموذج الذي تستخدمه؟ متوافق مع معظم هواتف أندرويد.

(هـ) عناصر فراشة النجوم اللامعة والجاذبية

يحتوي هذا السمة على عناصر نيون فراشة ونجوم لامعة من خلالها تلعب بها. سوف تصبح أكثر إثارة للاهتمام.

شارك الخبرة

يجمع موضوع قاذفة الليل الحالم بين الرسومات المذهلة والرسوم المتحركة الجميلة لإجراء ترتيبات هاتفية كاملة. استمتع بالرسومات الرائعة والرسوم المتحركة الرائعة. سهل التنصيب. جربه الآن وغيّر المظهر الخاص بك بإصدار جديد من هذا المظهر الجميل! نعتقد أن موضوع قاذفة الليل الليلي الجديد سيكون من بين أفضل التطبيقات نظرًا لأنه خلفية رائعة لأجهزة ذكري المظهر مع ميزات مذهلة! استخدم هذا الموضوع وشارك التعليقات. سوف تحب هذا. يمكنك أن تجد أكثر موضوع. نستمر في إطلاق نوع مختلف من أسلوب المظهر الرائع. للحصول على الأولى ، متصلاً معنا. شكرا للجميع على الاهتمام

ليلة حالمة .

يمكنك تحميل ليلة حالمة موضوع قاذفة APK 1.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من دارويد . كوم.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0.3 والأحدث update May 11 2019
عرض الصور والفيديو للتطبيق chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
37 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالعناصر العنيفة

more المزيد في ترفيه وتسليةعرض المزيدchevron_left