Download Libii Dentist للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download Libii Dentist للاندرويد

تحميل APK Libii Dentist النسخة المجانية Free Download الحجم 52M تنزيل v1.14 المحدثة بتاريخ 2019-03-27، هذا التطبيق من تطوير Libii ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

الفتيان والفتيات، أهلا بكم في Libii طبيب الأسنان، وفنست الأسنان وطبيب الأسنان لعبة من أي وقت مضى! هنا لا يمكن أن تتحول نفسك فقط إلى طبيب الأسنان المهنية وتشخيص وعلاج المرضى مختلفة، ولكن أيضا يمكن أن تعمل وتزيين عيادة الأسنان الخاصة بك، وجعله الخاصة بك الحلم واحد! في اللعبة، والمرضى الذين ليسوا نماذج من مجرد فتح أفواههم وجها لعبة البوكر، فهي حية حتى مع الضاحكون والدموع! لذلك، إذا كنت تريد أن ترى ردود فعل مختلفة أثناء العلاج الأسنان، إذا كنت تريد أن ترى المرضى المرضى تلتئم مختلف التعبيرات بعد الأسنان مشكلتهم، إذا كنت ترغب في تجربة العملية برمتها في عيادة الأسنان، وتأتي هنا، والانضمام Libii طبيب الأسنان، وسترى لعبة طبيب الأسنان مميزة!

كيف العب:
فتح اللعبة، انقر فوق تشغيل لبدء. والمرضى الذين يدخلون إلى الباب واحدا تلو الآخر، انقر فوق الباب لفتحه ثم يأتي المريض إلى مقعد. اضغط على المريض الذي يجلس في بهو الفندق، وقال انه / انها سوف الاستلقاء على كرسي طب الأسنان تلقائيا، بعد ذلك، يمكنك البدء في علاج المريض. في Libii طبيب الأسنان، قد يكون كل مريض مرض الأسنان المختلفة، ويستخدم كل وسيلة الأسنان فقط لمرض محدد، ومجلس التعليم بجانب سوف اعطيكم نصائح حول كيفية استخدام الأداة. بعد شفاء المرض واحدة بنجاح، ستظهر علامة على لوحة لتذكير لك، ثم يمكنك البدء في علاج واحد آخر. عند الانتهاء من معالجة جميع الأسنان المرض من مريض واحد، يمكنك التقاط صورة له / لها، وأيضا المريض الخاص يمكن أن تتغير تعبيرات مختلفة عن طريق تسجيل له / وجهها. ما هو أكثر من ذلك، وبعد علاج كل 3 مرضى، سوف تحصل على قطعة من اللغز، عند جمع كل 64 قطعة، والانتهاء من كشط معا 4 صور للمرضى بشكل صحيح، يمكن أن تحصل على جائزة كبيرة ----- فتح جميع المرضى مجانا !!! الى جانب ذلك، نحن نقدم لك أيضا عدة غرف علاج، وكراسي طب الأسنان، والمقاعد مع أنماط مختلفة، يمكنك اختيار الزينة المفضلة لديك في عيادة الأسنان الخاصة بك!

الميزات:
· 8 أنواع من المرضى لاختيار، مثل البشر، مصاص دماء، ديناصور، غيبوبة، الإنسان البدائي، الوحش، بالذئب
· فتح مريض إضافي مجانا من خلال جمع واستكمال لغز (إطلاق خاص! نوصي بشدة لديها في محاولة !!!)
· موضوعات متعددة من غرفة العلاج لاختيار
· كراسي طب الأسنان المختلفة للاختيار
· مقاعد من أنماط مختلفة للاختيار في بهو الفندق
· سلسلة من تعابير الوجه للاختيار للمرضى
· مجموعة كبيرة من أدوات طب الأسنان للاختيار
· خذ صورة لمريضك
· شارك المريض عن طريق الفيسبوك أو البريد الإلكتروني بنقرة واحدة فقط
· لقطات للمريض يمكن حفظها في ألبوم الصور الخاص بك
· التحسينات المستمرة في هذه اللعبة، فلا تتردد في ارسال لنا ردود واقتراحاتكم

تحتاج يمكنك أن تعرف:
هذا التطبيق هو خال تماما لتحميل واللعب، وبعض البنود الأساسية هي أيضا مجانية للاستخدام، ولكن بعض البنود الإضافية تحتاج للشراء والدفع لفتح. لذلك، إذا كنت لا تريد استخدام هذه البنود، يرجى إيقاف شراء في التطبيق في الإعدادات الخاصة بك. شكر.

libii dentista .

يمكنك تحميل Libii Dentist APK 1.14 لـ Android مجاناً Free Download الآن من دارويد . كوم.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.2 والأحدث update Mar 27 2019
عرض الصور والفيديو للتطبيق chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
46 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

more المزيد في تعليم وثقافةعرض المزيدchevron_left