Download Baby Animal Care Pet Daycare للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download Baby Animal Care Pet Daycare للاندرويد

تحميل APK Baby Animal Care Pet Daycare الاصدارة المجانية Free Download الحجم 55M تنزيل v1.6 المحدثة بتاريخ 2019-07-18، هذه اللعبة من تطوير Sweet Maker Shop ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبا بكم في حضانة الحيوانات الأليفة الحيوانات الأليفة الحيوانات الأليفة البرية الجديدة حيث يمكنك إطعام ، حمام ، والتحقق من الحيوانات الأليفة الحيوانات الأليفة الافتراضية المفضلة لديك. قم بتزيين حضانة الحيوانات الأليفة في حضانة الحيوانات الخاصة بك. هذا هو متعة الحيوانات الأليفة لطيف الحيوانات الأليفة لعبة رعاية سعيدة. تحميل والاستمتاع بالرعاية الحيوانات الأليفة حيوان الغابة. لديك فرصة للرعاية والتغذية واللباس وصالون كذلك. تنفيذ أنشطة مختلفة لرعاية الحضانة النهارية الحيوانات الأليفة رعاية الأطفال حديثي الولادة. إذا كنت من محبي الحيوانات الأليفة ، فإنك سوف تكون أحب هذا محاكاة حيوان لطيف الحيوانات الأليفة الحضانة الحضانة الحيوانات الأليفة.

استمتع برعاية الحيوانات الأليفة المختلفة. ابدأ يومك لتصبح جليسة الأطفال المحبوبة. توفير الحيوانات الأليفة الحيوانات الأليفة الحيوانات الأليفة مع المواد الغذائية المفضلة لديه. إذا كان مصابًا ، فامنحه العلاج المناسب. إعطاء الحيوانات الأليفة جرو لطيف حمام. لعب مع حيوان أليف لطيف ، الأسد الطفل ، وحيوان أليف الحيوانات الأليفة لطيف في الملعب. استمتع برعاية حيوانات الغابة الافتراضية في الرعاية النهارية للحيوانات الأليفة اللطيفة. بعد ذلك ، تنظيف الأوساخ وغسلها بشكل صحيح. تصبح أفضل جليسة رعاية الحيوانات وجعل الطفل حيوان أليف حيوان سعيد.

تجربة اللعب التفاعلية مع رسومات عالية الدقة. أحب الأطفال حديثي الولادة لطيف الحيوانات الأليفة الحيوانات الأليفة الحيوانات البرية الآن والبدء في رعاية لهم اليوم. المتعة مع كل الحيوانات البرية الافتراضية في حضانة الحيوانات الأليفة الطفل. هذه هي لعبة مذهلة ، استمتع بكل شيء في هذه اللعبة من الادمان. هناك الكثير من المرح في هذه اللعبة حيوان لطيف الحيوانات الأليفة الغاب. اطعمها بشكل صحيح ولا تقدم لهم الطعام الذي لا يعجبهم. كن صاحب الرعاية النهارية الحيوانية.

baby animals names baby animals band baby animal cam netflix baby animal cam baby animals netflix baby animals music
.

يمكنك تحميل Baby Animal Care Pet Daycare APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر دارويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jul 18 2019
عرض الصور والفيديو للعبة chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
25 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.6 :

Improved Performance
More Scenes Added

more المزيد في أكشن ومغامرةعرض المزيدchevron_left