Download TVMucho - TV-ing abroad للاندرويد | apk mod
verified_user

Download TVMucho - TV-ing abroad للاندرويد

تحميل APK TVMucho - TV-ing abroad النسخة المجانية Free Download الحجم 5,5MB تنزيل v10.5.0 المحدثة بتاريخ 2021-02-16، هذا التطبيق من تطوير Ultimate TV Experience Abroad ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

TVMucho.com ~ TV جي في الخارج
هل أنت مغترب في المملكة المتحدة يحب التلفزيون؟ لا تعني الابتسامة ... الانتقال من ترك برامجك التلفزيونية وعروضك وأخبارك ورياضتك المفضلة وراءك.

إذا كنت مغتربًا أو مهاجرًا أو مسافرًا ، فتمنحك عضوية TVMucho الوصول إلى جميع القنوات الفضائية المجانية التي تحبها أينما كنت.

مع TVMucho ، يمكنك استقبال ومشاهدة UK TV مباشرة على جهاز التلفزيون. وعلى جميع أجهزتك الأخرى أيضًا ، في أي مكان وفي أي وقت وفي أي مكان.

يقدم TVMucho تجربة مشاهدة تلفزيونية ذكية وسهلة ، بما في ذلك دليل التلفزيون والتسجيل الشخصي.

لم تتم إضافة إعلانات. لا عقود. مجرد الوصول دون تغيير إلى البث التلفزيوني المباشر في المملكة المتحدة مباشرة من القمر الصناعي.
لماذا يجب أن تحاول TVMucho

هنا في TVMucho ، نحن مغتربين أيضًا! عندما انتقلنا إلى الخارج لأول مرة ، وجدنا بسرعة أن موفري التلفزيون المحليين لم يقدموا الكثير. بصراحة ، لم يقدموا شيئًا على الإطلاق ، على الأقل بالمقارنة مع البرامج التلفزيونية الرائعة والبرامج والأخبار والتغطية الرياضية التي توقعناها من المذيعين في وطننا.

لقد جربنا كل شيء. غالي الثمن طبق نظام الأقمار الصناعية التي كانت معقدة لتثبيت وفقدان إشارة في سوء الاحوال الجوية. بث التلفزيون عبر الإنترنت. (يتم إيقاف تشغيل معظم القنوات إما في الخارج أو جودة رديئة أو غير قانونية تمامًا). كان معقدًا ، مكلفًا ، ضعيف الجودة وغير مريح.

كانت تلك هي اللحظة التي قررنا فيها بناء الحل الخاص بنا. واحد سيكون سهل الاستخدام ، ويعمل في كل مكان وفي أي مكان وفي جميع الأجهزة ، ولكن الأهم من ذلك كله هو إحضار التلفزيون الذي نحبه من وطننا إلى تلفزيوننا في الخارج. أطلقنا عليه TVMucho - TV- جي في الخارج.

كيف يعمل TVMucho

تشمل عضوية TVMucho جميع المعدات التي تحتاج إليها للوصول بسهولة إلى البرامج التلفزيونية المجانية والعروض والأخبار والرياضة من بلدك على التلفزيون أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ، .

tvmucho avis tvmucho prix tvmucho uk tvmucho apk tvmucho android tv tvmucho app
tvmucho cracked apk tvmucho apple tv tvmucho reviews .

يمكنك تحميل TVMucho - TV-ing abroad APK v10.5.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من دارويد . كوم.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Aug 16 2019
عرض الصور والفيديو للتطبيق chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
4,414 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار v10.5.0 :

TVMucho always tries to make things better. This release deals with a ton of small specific user issues and many improvements.
Your feedback makes TVMucho better. Please email us at supporttvmucho.com We love to hear from you.

more المزيد في ترفيه وتسليةعرض المزيدchevron_left