Download العلاجات المنزلية سهلة ومجانية للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download العلاجات المنزلية سهلة ومجانية للاندرويد

تحميل APK العلاجات المنزلية سهلة ومجانية النسخة المجانية Free Download الحجم 6.1M تنزيل v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2019-08-26، هذا التطبيق من تطوير mipaisinventado ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

المنزلية سوف تتعلم العديد من العلاجات العشبية وغيرها من المكونات محلية الصنع والتي من خلالها تقضي على آلام العديد منهل تريد تقليل البطن؟ لا تعرف كيفية إزالة هذا السعال المزعج؟ مع هذا التطبيق من العلاجات الأمراض والأمراض. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد أيضًا حلولًا جمالية للتخلص من الترهل وأكياس العين أو البثور في الوجه.
توجد دائمًا سبل الانتصاف المنزلية وقد استخدمها أجدادنا كحل فعال وفي الوقت نفسه ، من السهل العثور على النباتات المستخدمة في إعدادها. هذه العلاجات المنزلية هي بديل للطب التقليدي في كثير من الحالات. مع هذا التطبيق ، سوف تتعلم كيفية القيام بها ، وعندما ترى نتائجها ستكون سعيدًا جدًا
محتوى هذا التطبيق:
- كيفية تبييض الشعر في المنزل.
- العلاجات المنزلية لالتهاب المفاصل.
- كيفية إزالة الفطريات القدم.
- شطف بقع اليد والوجه.
- العلاجات الطبيعية للحد من الحمى.
- العلاجات المنزلية للحد من البطن.
- العلاجات المنزلية لإزالة آلام المفاصل.
كل هذه العلاجات المنزلية وغيرها الكثير ستجدها في هذا التطبيق ، علاجات طبيعية وسهلة الصنع مع الإمساك ، التهاب المعدة أو الألم سوف تذهب إلى الخلفية. وهذه العلاجات هي الأكثر طبيعية وبسيطة وهي الأكثر فاعلية في تقليل البطن ، أكياس العين ، إلخ.
لن يعد التهاب المعدة أو الإمساك مشكلة بالنسبة لك عند تجربة هذه العلاجات الطبيعية محلية الصنع. لإزالة القمل والصئبان أو تقليل تجعد الشعر ، ستجد أيضًا علاجات طبيعية في هذا التطبيق. وإذا لم يفلح لك الألم في العيش ، فهذا هو طلبك لأنك ستتعلم به ما هي العلاجات المنزلية الأكثر فعالية للتخلص من هذا الألم الذي لا يطاق.
من السهل العثور على النباتات والمكونات الطبيعية المستخدمة لجعل هذه العلاجات المنزلية ومعها يمكنك التخلص من الألم الناجم عن التهاب المفاصل أو تقليل الإمساك أو التهاب المعدة المزعج. هناك أوقات من العام يكون فيها التهاب المعدة متكررًا ويصعب أحيانًا الحد من آثاره ، في هذا التطبيق ستجد العديد من العلاجات المنزلية استنادًا إلى المكونات الطبيعية لتختفي التهاب المعدة.
بالإضافة إلى التهاب المعدة ، هناك أمراض أخرى مثل الإمساك أو الكالس على القدمين وهي أيضًا مزعجة ومزعجة في يومك ليوم ، لذلك التطبيقات مع العلاجات محلية الصنع والعلاج الطبيعي مثل هذه مفيدة للغاية.
عليك فقط تنزيل تطبيق العلاجات المنزلية هذا مجانًا وستتعلم العديد من هذه العلاجات بسرعة وسهولة.

العلاجات المنزلية للقمل العلاجات المنزلية لتسكين آلام الأسنان العلاجات المنزلية لالتهاب الحلق العلاجات المنزلية لحروق الشمس العلاجات المنزلية للتخلص من الهالات السوداء العلاجات المنزلية
العلاجات المنزلية للسعال العلاجات المنزلية لالتهاب اللثة العلاجات المنزلية للأمراض الشائعة .

يمكنك تحميل العلاجات المنزلية سهلة ومجانية APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من دارويد . كوم.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Aug 26 2019
عرض الصور والفيديو للتطبيق chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
32 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

more المزيد في ترفيه وتسليةعرض المزيدchevron_left