Download Beltone Tinnitus Calmer للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download Beltone Tinnitus Calmer للاندرويد

تحميل APK Beltone Tinnitus Calmer النسخة المجانية Free Download الحجم 93M تنزيل v5.2.4 المحدثة بتاريخ 2020-02-13، هذا التطبيق من تطوير GN Hearing ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

يستخدم التطبيق بلتون طنين الأذن أكثر هدوءا ™ مزيج من الأصوات وتمارين الاسترخاء التي تهدف لصرف عقلك من التركيز على طنين. مع مرور الوقت يتعلم الدماغ للتركيز أقل على طنين.

التطبيق يتيح لك إدارة المكتبة الشخصية الخاصة بك من ملفات العلاج سليمة ويسمح لك لخلق soundscapes الخاصة بك من الأصوات البيئية وقطع صغيرة من الموسيقى. فإنه سيتم أيضا تتبع استخدام الخاص بك، حتى تستطيع أن ترى الذي يبدو تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك، وأنه يحتوي على بعض المنبهات الثانوية مثل الألوان وتمارين للمساعدة على إبقاء عقلك المحتلة.

فقط تحميل البرنامج والاستماع إليها كما يمكنك الاستماع إلى الموسيقى عادة من الهاتف الذكي الخاص بك. إذا كنت ترتدي Beltone® السمع اللاسلكية، يمكنك دفق مباشرة من خلالهم. الصوت الذي تيار سيتم تعديل للتعويض عن فقدان السمع.

التطبيق هو أداة لأي شخص لديه طنين. وينبغي أن تستخدم جنبا إلى جنب مع برنامج إدارة الطنين أو خطة التي وضعتها المهنية رعاية.

beltone tinnitus calmer app beltone tinnitus calmer apk beltone tinnitus beltone tinnitus breaker pro beltone tinnitus app beltone tinnitus calmer review
is beltone tinnitus calmer app free .

يمكنك تحميل Beltone Tinnitus Calmer APK 5.2.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من دارويد . كوم.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Feb 13 2020
عرض الصور والفيديو للتطبيق chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
39 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 5.2.4 :

Japanese localization

more المزيد في ميديا وفيديوعرض المزيدchevron_left