Download الدلافين إطارات الصور للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download الدلافين إطارات الصور للاندرويد

تحميل APK الدلافين إطارات الصور النسخة المجانية Free Download الحجم 21M تنزيل v1.6 المحدثة بتاريخ 2020-05-16، هذا التطبيق من تطوير Stone Universe ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

نقدم أحدث إطارات الصور الدلافين لكم جميعا محبي الحيوانات هناك. إذا كنت قد أعجبت دائما هذه الثدييات البحرية وكنت أحب أن ننظر إليها لأنها تقفز فوق الماء وأداء الحيل مذهلة، فإنك بالتأكيد أحب هذا محرر الصور شعبية. ضع صورتك بجانب خمسة الدلافين في البحر ونعجب من جمال المناظر الطبيعية. غروب الشمس هو إلقاء الضوء على مشهد كله وموجات صغيرة تتحرك ببطء في البحر السلمي. هناك غيوم الدخان في السماء وهذه إطار الصورة تدهش بالتأكيد لك. تخيل نفسك على الشاطئ، وهو يحتسي المشروبات الباردة المفضلة لديك وتتمتع هذه إطلالة رائعة. لا يوجد شيء أفضل من قضاء الوقت في الطبيعة، وهذا أفضل حتى عندما تلعب مع الحيوانات لطيف، مثل الدلافين. لن يكون رهيبة إذا كنت قد عناق لهم؟ فهي حلوة جدا ورائعتين والآن يمكنك الحصول على أقرب لهم من أي وقت مضى. كل ما عليك القيام به هو تحميل أفضل التطبيقات الدلافين إطارات الصور على الهاتف الذكي الخاص بك! أفضل جزء هو أن هذه الصورة المونتاج بارد خال تماما من التهمة، فما تنتظرون؟
استكمال الخطوات التالية وتشعر بفرحة مع إطارات الصور الدلافين:
 اختيار صورة من جهازك أو أخذ واحد جديد
 البحث عن إطار الصورة التي تريد أكثر وتناسب صورتك فيه
 تكبير الصورة أو تصغيرها حتى تتمكن من شأنه أن يجعل مثاليا
 يزين صورتك مع صور آثار رائعة أو إضافة نص صورة
هناك الكثير من إطارات الصور للاختيار من بينها، حتى تأخذ وقتك والعثور على واحد التي تناسب صورتك أكثر من غيرها. ربما انها الخلفية مع شركة دولفين للطاقة الذي قفز على الشاطئ؟ مضاءة مع أشعة الشمس، ويبدو أنها تتمتع يوم صيفي السلمي. إذا كنت ترغب في تغيير الصور الخاصة بك، تنزيل حرة الدلافين إطارات الصور والبدء في تحرير الصور. كل ما عليك القيام به هو تحميل صورة من الهاتف الذكي أو أخذ صورة شخصية جديدة ثم تعديله إلى واحدة من إطارات الصور أن هذا المونتاج الصورة شعبية تقدم. تغيير حجم الصورة إذا كنت بحاجة إلى ذلك،.

الدلافين إطارات .

يمكنك تحميل الدلافين إطارات الصور APK 1.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من دارويد . كوم.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.2 والأحدث update May 16 2020
عرض الصور والفيديو للتطبيق chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
37 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.6 :

Stability And Reliability Of The App Improved!
All The Best!

more المزيد في تصوير وفوتوغرافيعرض المزيدchevron_left