Download FreeMind Meditations للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download FreeMind Meditations للاندرويد

تحميل APK FreeMind Meditations النسخة المجانية Free Download الحجم 11M تنزيل vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-05-25، هذا التطبيق من تطوير FreeMind ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

FreeMind ليس تطبيق تأمل عادي. هذا ليس فقط عن الاسترخاء. FreeMind مكرس لمساعدتك في الحصول على حياة مدهشة! يستخدم FreeMind التأمل بالاقتران مع علم النفس المتغير للحياة المتقدمة والموسيقى التصويرية المدهشة لتلهمك للعيش وتحب حياتك بالكامل.
 
FreeMind هو كل شيء عن إطلاق إمكاناتك وإعطائك الإلهام والدعم للتغلب على أي تحديات وتحقيق أهدافك ووضع نفسك حقًا هناك في مجدك الكامل. نحن هنا لنكون معك في كل خطوة على الطريق. تم تصميم كل كلمة وكل ملاحظة لمساعدتك في حب حياتك.
 
تحتوي FreeMind أيضًا على أدوات محددة لمساعدتك على تحرير نفسك من أي معتقدات محدودة ، والمشاعر السلبية والعادات السيئة التي قد تمنعك من العيش بشكل كامل. قبل أن تعرف ذلك ، أنت أكثر سعادة وصحة ومرونة وأكثر تركيزًا وأكثر هدوءًا وأكثر سخاء وتشعر عمومًا بسعادة أكبر للحياة.
 
كل شيء في حياتك يعتمد على تفكيرك واستعدادك للمحاولة. يستغرق الشجاعة للعيش والحب بشكل جيد. الفهم الصحيح لعلم النفس والمستوى الصحيح من الدافع سيجعل أحلامك أجمل ممكن. هذا هو ما FreeMind هو كل شيء. نريد أن نلهمك لبناء حياة مليئة بالقيم والنزاهة التي هي انعكاس حقيقي لمن أنت حقا حتى تتمكن من التمتع بمزيد من النجاح والسعادة في كل مكان تذهب إليه.
 
لقد أنشأنا أكثر من 250 تأملات مختلفة ، ودورات تدريبية وإلهام لمساعدتك في تحسين كل مجال من مجالات حياتك. هل تريد أن تكون أكثر فاعلية في العمل أو في المنزل أو في الملعب؟ هل تريد النوم بشكل أفضل؟ وهذه ليست سوى البداية. نحن نقوم بإنشاء مكتبة ضخمة من الدعم والأدوات الملهمة لكل مجال من مجالات الحياة الحديثة.
 
نحن نستخدم الملحنين السينمائيين والموسيقيين المحترفين لإنشاء مقاطع صوتية سينمائية رائعة لجعلها أكثر متعة وأكثر قوة. نحن نسخر قوة الموسيقى لإلهامك لتهتم بنفسك بما يكفي لتحقيق أقصى استفادة من هذه الحياة الثمينة. بصراحة ، يبدو هذا مبتذلاً ، ولكن الحقيقة هي أننا نحبك كثيرًا حتى ندعك تضيع وقتك في متوسط ​​الوقت. نحن نريد الأفضل لك.

لقد كان التفكير والبحث والتطوير لـ FreeMind 20 عامًا في هذا المجال. لا يوجد شيء آخر في هذا المستوى من التفاني أو الإنتاج أو القلب.

تأملاتنا اليومية ستعزز شخصيتك
مجموعاتنا من التسجيلات سوف تحسن مجالات محددة من حياتك
سوف تدريبنا الذهن تطوير مهارات التأمل الخاص بك
لدينا توقيت التأمل سوف تساعدك على تجربة حالات رائعة من النعيم
ستقوم أداة الانتقاء اليومية باختيار التجربة المثالية لك بشكل عشوائي اليوم
 
التدريب بقيادة المعلم التأمل ، هارلي ستريت المعالج والسعادة المؤلف ، توم فورت ماير

شروط الاشتراك وشروطه:

تقدم FreeMind Meditations اشتراكًا شهريًا للتجديد التلقائي بقيمة 9.99 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا واشتراكًا سنويًا في التجديد التلقائي بقيمة 74.99 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا لتزويدك بوصول غير محدود إلى مجموعات التأمل بينما تحتفظ بالاشتراك النشط.

اقرأ المزيد عن الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا هنا:
رابط الصفحة من هنا

FreeMind Meditations .

يمكنك تحميل FreeMind Meditations APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من دارويد . كوم.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update May 25 2020
عرض الصور والفيديو للتطبيق chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
13 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

A brand new layout and more colourful look with more information, instructions and guidance making it much easier to use. This is now a very powerful tool for managing your mindset and mastering your life.

more المزيد في الصحة واللياقة البدنيةعرض المزيدchevron_left