Download Snowdrops Springs Early Live Wallpaper للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download Snowdrops Springs Early Live Wallpaper للاندرويد

تحميل APK Snowdrops Springs Early Live Wallpaper النسخة المجانية Free Download الحجم 11M تنزيل v1.7 المحدثة بتاريخ 2020-04-10، هذا التطبيق من تطوير Live Wallpaper Exellent ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تحديث: نسخة محسنة جديدة Snowdrops Springs في وقت مبكر. يتم أخذ رغبات المستخدمين في الاعتبار. تصحيح لحظات غير مستقرة في التطبيق. تمت إضافة خلفيات وتأثيرات وأصوات جديدة عالية الجودة في موضوع تطبيق Snowdrops Springs Early.
في الربيع ، يحدث دائمًا شيء جيد ومضحك ولطيف للناس. الربيع هو وقت التغيير للأفضل! في الربيع يذوب الثلج - أول تساقط للثلوج ، ستخرج أول زهور الربيع من تحت الثلج.
Snowdrops Springs Early - أفضل إنجاز لمطورينا. تطبيق المحمول Snowdrops Springs Early مثالي لهاتفك الذكي الجديد! يحتوي تطبيق Snowdrops Springs Early على عدد من المزايا - التوافق التام مع 99٪ من أجهزة Android ، لا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت ، فمن الاقتصادي استخدام بطارية الجهاز ، ولديه نظام مريح للغاية ومفهوم الإعدادات.
Snowdrops Springs Early - هذه خلفية حية متحركة رائعة بتأثيرات واقعية ورسومات رائعة عالية الجودة. لدينا خلفية حية مجانية تماما للمستخدمين. تطبيق Snowdrops Springs Early ليس فقط القدرة على تعيين خلفيات حية جميلة وأنيقة على الشاشة ، ولكن أيضًا فرصة التعرف على أحدث تطبيقات فريقنا. يحتوي التطبيق على إعلان عن أفضل التطبيقات في المواضيع ذات الصلة من المطور.
التطبيق الجديد Snowdrops Springs المبكر - تحقيق مع تأثيرات مذهلة ورسومات مثيرة للإعجاب. لقطات شاشة لتطبيق Snowdrops Springs في وقت مبكر ، وخيارات العرض ، وتأثيرات الصورة على الشاشة.
إدخال سريع في الإعداد عن طريق النقر المزدوج على الشاشة. قم بتعطيل الوصول المباشر إلى قائمة الإعدادات في القائمة الرئيسية.
اضغط على وسط الشاشة واستمع إلى تطبيقات الصوت الجميلة. يمكنك أيضًا كتم صوتك.
تطبيق Snowdrops Springs في وقت مبكر لديه القدرة على ربط الأجسام المتحركة. في قسم الإعدادات ، يمكنك تحديد عدد الرسوم المتحركة.
تطبيق Snowdrops Springs Early لديه القدرة على الاتصال - تعطيل التأثير التفاعلي لقطرات الماء على الزجاج. تتدفق قطرات الماء أو الندى أسفل زجاج الهاتف. عندما تلمس إصبعك ، تتساقط القطرات بشكل واقعي.
يحتوي التطبيق على.

Snowdrops Springs .

يمكنك تحميل Snowdrops Springs Early Live Wallpaper APK 1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من دارويد . كوم.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 10 2020
عرض الصور والفيديو للتطبيق chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
11 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.7 :

bug fixes. New images added

more المزيد في شخصيةعرض المزيدchevron_left