Download تطبيق MyCleanCity للاندرويد | apk mod
sync_alt

Download تطبيق MyCleanCity للاندرويد

تحميل APK تطبيق MyCleanCity النسخة المجانية Free Download الحجم 38M تنزيل v1.9.16 المحدثة بتاريخ 2020-09-01، هذا التطبيق من تطوير Savana solutions ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

بدأ كل شيء مع المنافسة: إن بدء التشغيل في برنامج الإقامة لاهاي عام 2016.

حققت بلدية لاهاي من الممكن لسكانها للمشاركة في محاولة حل القضايا الرئيسية التي تواجه المدينة. كان واحدا من هذه القضية من ORAC bijplaatsingen (المعروف أيضا باسم النفايات وضعت إلى جانب حاويات التخلص من النفايات تحت الأرض). لقد رأينا ورائحة هذه المشكلة أنفسنا في مدينة لاهاي. هذا الموضوع له تأثير سلبي على الغلاف الجوي في الحي، ولكن أيضا تجذب الحشرات (طيور النورس والقطط والفئران). هذا هو السبب في شرعنا في وضع حل المحمول، جنبا إلى جنب مع مساعدة من بلدية سكان أنشأنا التطبيق بلدي نظيفة مدينة!

مع حسابي في تنظيف مدينة التطبيقات على هاتفك يمكن بسهولة الإبلاغ عن هذه المشكلة لأولئك الذين ستتعامل معها. ليس فقط ذلك، سوف تحصل على نقطة الائتمان التي يمكن أن تنفق في وقت لاحق للقسيمة، وشهادات أو تبني شجرة من اختيارك.

بلدي تنظيف مدينة التطبيقات تسمح لك كما فرصة لمستخدمها أن يقدم أشياء مثل الرصيف متصدع، والكتابة على الجدران، أنبوب الكلب وسيلة أكثر. أن هذه الطريقة ليس فقط على حل المشاكل مع النفايات أو غيرها في منطقتكم، ولكن ستحصل فوائد للقيام بذلك.

ماذا بعد؟ مع حسابي في تنظيف مدينة التطبيقات ليست هناك حاجة لنعطيه رقم هاتفك أو تفاصيل فيسبوك لجيرانك فقط حتى يمكن أن تحصل على اتصال معهم. الآن يمكنك ببساطة استخدام التطبيق وسيكون لديك منتدى ربط كل من منطقتكم. يمكنك الرد على الرسائل والإعلانات وأكثر من ذلك.

تطبيق MyCleanCity .

يمكنك تحميل تطبيق MyCleanCity APK 1.9.16 لـ Android مجاناً Free Download الآن من دارويد . كوم.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Sep 01 2020
عرض الصور والفيديو للتطبيق chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.9.16 :

Move to RN

more المزيد في إجتماعيةعرض المزيدchevron_left