Download Young Fashion Trends Design للاندرويد | apk mod
verified_user

Download Young Fashion Trends Design للاندرويد

تحميل APK Young Fashion Trends Design النسخة المجانية Free Download الحجم 5,8MB تنزيل v2.5.0 المحدثة بتاريخ 2022-11-22، هذا التطبيق من تطوير Shaiapouf ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

في القرن السابع عشر ، تم إرسال الشابات والشبان إلى مدارس النساء في سن مبكرة. لم يكن لدى السيدات الشابات عادة الكثير من التكيف مع الكتاب ، ولكن تم توجيههن إلى كيفية أن تكون ربة منزل لائقة. تم تعليمهم كيفية طهي الطعام. كما تم إرشادهم إلى كيفية الدوران والنسج والخياطة للملابس المنزلية وكذلك المتاجر.

تم تعويض النسيج الناعم بسخاء ، وكان ينطوي على فخر كبير للخيوط. تم تعليم العديد من الخطوط المشوشة للسيدات الشابات. كونه نوع واحد من تصميم الأزياء. كان هناك بالمثل الثعلب وتصاميم نسج الأوز.

تم تعليم السيدات الشابات كيفية جعل اتجاهات الموضة من خلال نسج الأحرف الأولى في القفازات واللباس الداخلي. تم نسج مجموعة الحروف في القفازات وهنا وهناك حتى آية من الآية.

تم تعليم الشابات أن تكون حساسة وتتعلم النسيج الجيد. صنعت حقائب الموضة الجديدة من النسيج الناعم وبيعت في المتاجر. كان هناك ميل آخر للأزياء كان صنع أزهار الورق ، والمعروفة باسم Papyrotamia. تم تعليمهم كيفية رسم العمل الفني على المخمل. اكتشفوا حول التفكيك المترابط في مائة خطة فريدة ومزعجة. وقد تم إرشادهم أيضًا إلى كيفية جعل تقليم العظام باستخدام وسادة وبكرات.

تم تعليم الشباب في ، من بين قضايا مختلفة. تم خدش التحقيق في القراءة والتأليف بشكل لا يمكن إصلاحه على أدمغتهم.

اكتسب القرن التاسع عشر (1837-1869) انجراف أزياء آخر للسيدات. ما أرادته السيدات هو الانحناءات لترقية أنوثتها. جعلت الملابس الداخلية للأزياء في ذلك اليوم تلك الانحناءات التي أرادتها السيدات.

شهد العصر الفيكتوري الراحل 1870-1900 حزام الموضة يتخطى حدوده. تم عمل الانحناءات على السيدات من خلال ربطهم بقوة في ملابسهم الداخلية. كان منحدر الموضة أن يكون لديك الحجاب الحاجز 18 بوصة. كان هذا النمط معروفًا باسم مظهر الساعة الرملية.

في تلك المرحلة جاء القرن العشرون. التحقت الشابات بجامعة وكلية. بدأوا يتعاملون مع الرجال من أجل المهن. ما اكتشفوا صعوبة في التعامل معه في البداية كان هيكل الأجور التنظيمية. تحصل السيدات اللواتي يقمن بعمل لقاء الرجال على أجور أقل بكثير. ولم تصل المساواة المكافئة في كل جانب من جوانب الحياة للسيدات حتى الآن. كان الرجال حتى الآن المخلوقات السائدة ، في مناطق الخبراء من الحياة.

على أي حال ، بغض النظر عما إذا كانت الشابات لا يقبلن المساواة في الأجور معادلة للرجل ، فما زال العديد منهن يحصلن على راتب لائق. ما هو أكثر من ذلك ، اكتسب هذا الموقف ميل أزياء آخر. مائل الموضة laddette.

بدأت السيدات الشابات الخروج إلى المدينة في معظم الأمسيات مع زملائهن. لم يقتصروا على الشرب ، بغض النظر عما إذا كانوا يعملون في اليوم التالي. عدة أكواب صغيرة من النبيذ أو المشروبات الروحية لم تكن كافية بالنسبة لهم. شعروا بأنهم مضطرون للتعامل مع الرجال.

في هذا التطبيق هناك الكثير من فئات الأفكار.

الميزة الرئيسية الرائعة:
-قاعدة بيانات ضخمة من الأفكار
- أداء عالي واستهلاك أقل للذاكرة
- الكثير من الأفكار والبرامج التعليمية في صور عالية الجودة.
- يتم تحديث المحتوى بانتظام
-شارك الأفكار التي تحبها مع أصدقائك.
-تحميل الصور لجعلها على هاتفك المحمول عندما لا يكون لديك إنترنت
-تعيين أفكار الصور كخلفية وعرض الصور وشاشة التوقف.
-زوم على الصور لرؤيتها بالتفصيل.

يحتوي هذا التطبيق على إعلانات ويستخدم اتصال الإنترنت الخاص بك لتحميل الصور.
إذا كان لديك أي اقتراحات أو تحسينات يرجى ترك تعليق أو إرسال بريد إلكتروني
ستحتاج التعليقات والاقتراحات دائمًا لتحسينها.

إخلاء المسؤولية: جميع الشعارات / الصور / الأسماء محمية بحقوق الطبع والنشر لأصحابها. تتوفر جميع الصور في التطبيق في المجالات العامة. لم يتم اعتماد هذه الصورة من قبل أي من أصحاب المنظور ، ويتم استخدام الصور ببساطة لأغراض جمالية. لا يقصد التعدي على حق المؤلف ، وسيتم تكريم أي طلب لإزالة إحدى الصور / الشعارات / الأسماء.

young fashion group young fashion backpack young fashion designers young fashion backpack you are my sunshine young fashion eyewear young fashion mind
young fashion online shop young fashion store young fashion berlin .

يمكنك تحميل Young Fashion Trends Design APK 2.5.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من دارويد . كوم.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update May 01 2020
عرض الصور والفيديو للتطبيق chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
3,348 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

more المزيد في أسلوب حياةعرض المزيدchevron_left