Download HD الأرجواني توليب للجدران للاندرويد | apk mod
verified_user

Download HD الأرجواني توليب للجدران للاندرويد

تحميل APK HD الأرجواني توليب للجدران النسخة المجانية Free Download الحجم 3,8MB تنزيل v1.1.15 المحدثة بتاريخ 2021-01-08، هذا التطبيق من تطوير Cool Launcher Theme ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

قم بتنزيل الأرجواني الزنبق لايف للجدران لتمتلك الأيقونات الجميلة والخلفيات عالية الدقة وآلاف من الثيمات. الأرجواني الزنبق لايف للجدران هو ثيم للمستخدم يأتي مع خلفيات ذات وضوح عال جدا مع ألوان الأرجواني والوردي وأيقونات جميلة. إنه يجعل هاتف Android الخاص بك أسلس وأذكى، وفي نفس الوقت، يمنحك تجربة مثالية. الأرجواني الزنبق لايف للجدران هو الأحدث من بين آلاف الثيمات. يمكنك العثور على الثيم الذي يعجبك. سواء كنت مهتما بالرسوم الهزلية أو الخيال العلمي أو التصوير الفوتوغرافي أو السيارات، فإن لدينا أجمل الثيمات التي تريدها. قم بتطبيق الثيم المفضل لديك في أي وقت وشاهده على هاتفك. قم بتنزيل ثيم الأرجواني الزنبق لايف للجدران الآن لتمتلك أجمل الثيمات.

قم بتنزيل الأرجواني الزنبق لايف للجدران وستجد العديد من المفاجآت في انتظارك!

خلفات عالية الدقة وأيقونات رائعة للتطبيقات تمنحك التجربة البصرية القصوى. يمكنك امتلاك أحدث تصميم الزهور والطبيعة للثيمات والثيمات ثلاثية الأبعاد وخلفيات الزهور والطبيعة الحية. الأرجواني الزنبق لايف للجدران هو ثيم مخصص لأجهزة Android يأتي مع تأثيرات خاصة ثلاثية الأبعاد وتطبيق مصغر ثلاثي الأبعاد للطقس وأيقونات جميلة متلائمة مع الثيم وخلفيات الأرجواني الزنبق لايف للجدران. الأرجواني الزنبق لايف للجدران مناسب لمعظم هواتف Android، بما في ذلك أجهزة Samsung وHuawei Mate8 وغيرها. قم بتثبيت ثيم الأرجواني الزنبق لايف للجدران والمشغل ثلاثي الأبعاد لتمكين تجربة طبيعة لديك وجعل هاتفك يبدو رائعا.

ما الذي ستحصل عليه أيضا بعد تنزيل ثيم الأرجواني الزنبق لايف للجدران؟

قفل الشاشة الأرجواني الزنبق لايف للجدران الجميل مع لون الأرجواني والوردي: خلفية الأرجواني الخزامى زهرة سوف تكون هناك بمجرد التمرير للأعلى على شاشة القفل. هذا سيوفر المزيد من الحماية لخصوصيتك.
أيقونات للتطبيقات مصممة بشكل خاص: عندما تقوم بتشغيل هاتفك، ستجعل الأيقونات.

HD الأرجواني .

يمكنك تحميل HD الأرجواني توليب للجدران APK v1.1.15 لـ Android مجاناً Free Download الآن من دارويد . كوم.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Feb 18 2020
عرض الصور والفيديو للتطبيق chevron_left

التحميل متوفر مباشرةً من متجر دارويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الاندرويد العربي
3,224 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق

more المزيد في ترفيه وتسليةعرض المزيدchevron_left