Pernals: Casual Hookup Dating

عمليات شراء داخل التطبيق
4.3
3.38 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

💖Pernals (المعروف سابقًا باسم Cragly) هو أفضل تطبيق غير رسمي للمواعدة والتواصل للبالغين العزاب للقاء والمواعدة والتواصل مع السكان المحليين. 💖 على Pernals ، يمكنك العثور على أصدقاء يتمتعون بالمزايا وشبكات NSA بالقرب منك.

هل ما زلت تبحث عن أفضل تطبيقات التواصل عبر الإنترنت أو المواقع الشخصية حيث يمكنك العثور على مواعدة FWB ، والتطابق السري ، والعلاقة بدون قيود؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد يكون تطبيقنا هو خيارك الأمثل. تم تصميم تطبيقنا خصيصًا للنساء والرجال الذين يعانون من تعدين مفتوح. يمكنك الانضمام إلينا حتى لو كنت متزوجين.

كيف يعمل برنامج Pernals:

✅ 1 ، سجل حسابًا في بضع ثوانٍ وانشر إعلاناتك مجانًا. من السهل جدًا والسريع إنشاء إعلان ربط مجهول.
✅ 2 ، ابحث عن الإعلانات الشخصية بالقرب من موقعك أو في جميع أنحاء العالم. يمكنك العثور على عزاب وأزواج ليس فقط من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأيرلندا ولكن أيضًا من الإمارات العربية المتحدة وسنغافورة. مجتمعنا هو خريطة لك للعثور على العلاقات عبر الإنترنت.
✅ 3 ، استخدم برنامج المراسلة السريع الخاص بنا للدردشة مع الأشخاص القريبين منك. بعد بعض الدردشات الخاصة ، يمكنك نقل الاتصالات عبر الإنترنت إلى الانضمامات غير المتصلة.

يمكن لأي شخص الانضمام إلينا طالما أنك تبحث عن علاقة قريبة أو مواعدة غير رسمية أو لقاءات رومانسية. سواء كنت مثليًا أو كبيرًا أو أسودًا أو متحولًا جنسيًا ، فإن مجتمعنا يناسبك.

انضم إلينا الآن! إنه مجاني 100٪ لتنزيل Pernals. نهدف إلى أن نصبح أفضل تطبيق مكتشف للربط والصديق في العالم. نسعى جاهدين لتحسين تطبيقنا كل يوم لجعل مجتمعنا أفضل وأفضل ، ونرحب باقتراحاتكم وملاحظاتكم.

🚫يرجى ملاحظة أن Pernals مخصص فقط للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا. أيضًا ، نحن مجتمع نظيف ، ولا يُسمح بالمحتوى المرفوض.
تاريخ التحديث
08‏/10‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
3.31 ألف مراجعة

الجديد

1. Big enhancement on app performance
2. Necessary upgrades
3. Fixed some issues