OK Located

+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

موقع OK هو عبارة عن منصة تقنية للجوال تعمل من خلال تقنية Bluetooth وهذا التطبيق. تقدم حلولاً وخدمات مجانية مبتكرة من خلال أجهزة ذكية صغيرة تسمى منارات مثل: • السياحة التفاعلية ، الوجهة الذكية ، السياحة النوعية بفضل تطبيق التكنولوجيا ، من خلال أجهزة منارات ذكية موضوعة في أماكن أو نقاط ذات اهتمام سياحي ، وتوفر المعلومات السياحية ضمن مفهوم دليل صوتي ، يمكنهم إصدار علامات مع البيانات التاريخية ، وتوفير ساعات العمل وأكثر من ذلك بكثير. • سوف تتلقى أفضل العروض والعروض الترويجية الحصرية ، في الوقت الفعلي عندما تمر بالقرب من أي مؤسسة تابعة مثل المتاجر والمطاعم والفنادق والترفيه والمهنيين. إنه يعمل بشكل مثالي داخليًا / خارجيًا وفي أي مكان في العالم حيث توجد مؤسسة مشاركة. • نقاط معلومات المواطنين حيث يتم توفير المعلومات حول الأحداث الثقافية والترفيهية التي ستقام في المدينة. • الألعاب والمسابقات التي يتم إجراؤها في بيئة قريبة مثل Gimkanas و Escape City والطرق والأهداف الثقافية وما إلى ذلك. ملاحظات: هام • يجب عليك دائمًا السماح للتطبيق بالوصول إلى موقع جهازك.
• يجب أن تفوض التطبيق للتشغيل بشكل دائم في الخلفية ، لتلقي المعلومات.
• يجب عليك الاحتفاظ بـ BLUETOOTH ACTIVE أثناء استخدام التطبيق ، فهذا ضروري.
• من الضروري المصادقة على الخطوات الثلاث السابقة حتى يعمل التطبيق بشكل صحيح.

• هذا التطبيق هو أداة مع وظائف المعلومات المختلفة للبلديات التي تلتزم بمنصة OK الموجودة.
• عند تثبيت التطبيق لأول مرة لا تتلقى المحتوى والمعلومات على الفور ، من الضروري أن تمر بالقرب من جهاز مثير للاهتمام ينبعث منه. يتم تلقي المعلومات فقط عندما تمر بالقرب من المكان الذي توجد به لافتات رقمية موجودة على ما يرام ، ستصل على الفور إلى جهازك المحمول.
• لا يوجد استهلاك لتقنية البلوتوث تقريبًا ، فهي لا تذكر ويجب عليك دائمًا تنشيطها.

• التكوين: يمكنك اختيار تنشيط وإلغاء تنشيط أقسام المعلومات التي لا تستخدمها في أي وقت.
• ليس من الضروري أن تكون لديك بيانات دائمًا ، فلديك خيار وضع OFF-LINE: والذي يسمح لك بتنزيل كل محتويات المنطقة التي ستزورها مسبقًا. بمجرد التنزيل ، لن ترى محتواه حتى تقوم بجولة في ZONE وعندما تمر بالقرب من كل مكان باستخدام لافتات رقمية موجودة على OK.
وبهذه الطريقة ، يعمل أيضًا في الأماكن التي لا تتوفر فيها تغطية بيانات أو تجوال في المنطقة التي تزورها.
(يوصى بتحديث المعلومات عندما يكون لديك اتصال بالإنترنت إذا كنت تستخدم وضع OFF-LINE. لتحسين التجربة ، يجب عليك استخدام الوضع ON-LINE كلما كان لديك تغطية بيانات).

• تحديد الموقع: هذه وظيفة تتيح لك العثور بسهولة على ما يهمك في مساحة قريبة تبلغ 50 مترًا من خلال الحصول على جهاز بلوتوث صغير مسبقًا (الشراء متاح على الويب) ووضعه لاحقًا على ما تهتم به. تقريبًا.
إذا لم تتمكن من تحديد موقعه أو العثور عليه ، فيمكنك أن تطلب من المجتمع الدولي لمستخدمي OK Location المساعدة بشكل مجهول تمامًا. (لا يمكنك تحديد موقع الجهاز إلا إذا كنت المالك.)
تاريخ التحديث
02‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

- Correcciones en la información de las ofertas
- Ajustes visuales y funcionales de ticket/cupones
- Mejoras visuales
- Correcciones generales