تزيين و صنع كب كيك العاب الطبخ

يتضمن إعلانات
4.1
148 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

كن طاهي الكب كيك الذي لطالما أردت أن تكونه وصنع الكعك الحلو في لعبة تزيين الكب كيك مثل الخباز الحقيقي. مع لعبة طبخ الكب كيك الملونة هذه ، ستتمكن من استخدام أدوات المطبخ ، مثل الخلاط والفرن ، تمامًا مثل الخباز المحترف في ألعاب صنع الكب كيك ، وطهي الكب كيك الملونة من خلال خلط المكونات ، وإضافة صبغة الطعام ، وإعداد كعكة المقالي ، وطهي الكب كيك في فرنك الخاص مثل تزيين وألعاب الخبز ، ولا تنس أن تكون مبدعًا واستخدم خيالك لتزيين الكب كيك بالكثير من الإضافات ، والأيس كريم والزينة الملونة في لعبة صانع الكب كيك واحدة من أفضل ألعاب كب كيك!

هوس الكب كيك يمنحك تجربة رائعة لخبز الخبز من خبز الكب كيك إلى تزيين ، هي لعبة الخبز المثالية في ألعاب خبز الكب كيك ، هناك كل ما قد تحتاجه لتصبح أفضل خباز كب كيك ملون في لعبة طبخ الكيك هذه من ألعاب الخبز ، الأكثر متعة ولعبة إبداعية دون مخاطر خبز الحياة الحقيقية! لذا خذ أفضل لعبة صانع كب كيك اليوم واظهر مهاراتك في المطبخ واصنع أجمل الكعك.

عندما تصل إلى المطبخ في لعبة طبخ الكب كيك الملونة هذه ، ستخرج جميع المكونات. نضيف الدقيق والسكر والشوكولا والبيض وصودا الخبز والزيت والماء ، ونخلط كل شيء بعناية لإعداد العجين باستخدام خلاط المطبخ. ثم يجب تحضير الصينية ، لذا ضع الكؤوس في صينية المافن التي تحتوي على 3 أكواب ملونة واملأها بمزيج الكب كيك وضعها في فرن ساخن وانتظر بضع دقائق أثناء خبز الحلوى الحلوة ولا ننسى أنك بحاجة إلى اتباع الوصفة بعناية في لعبة صالون الطبخ هذه واحدة من ألعاب الحلوى الرائعة.

عند الانتهاء من الخبز ، استعد للتزيين تمامًا مثل معظم ألعاب التزيين مع الكثير من العناصر في لعبة الطهي المثيرة هذه للفتيات مثل قمم الكريم والحلوى الحلوة والرش والكرز ولفائف الويفر والفواكه الطازجة وبطانات الكب كيك الجميلة وما إلى ذلك العديد من الأشكال القلوب. في هذه اللعبة من ألعاب الكب كيك ، لديك المزيد من الخيارات ، اختر المجموعة المفضلة لكب كيك لتناسب ذوقك ولجعل الكب كيك الخاص بك مميزًا.

الميزات:

- لعبة صنع الكب كيك الممتعة.
- جميع التعليمات لجعل الكعك لذيذ.
- تطابق كعك الجليد على الكعك المطبوخ مسبقا للحصول على الكعك اللذيذ.
- اختبر مهاراتك الإبداعية والطبخ وقم برش الكعك.
- من السهل تشغيل آلة صنع الكيك الحلوة هذه: اسحب ، انقر فوق وتحريك الأشياء.
- مئات الاختيارات ، اختر أي شيء تحبه لتحضير كب كيك محلي الصنع.

ماذا تنتظر؟ مجانية واحدة من ألعاب كب كيك للعب !! قم بتنزيل أفضل ألعاب صنع الكب كيك هذه الآن واستمتع بكونك صانع طعام للطاهي في لعبة صنع ومزج مثيرة.

تتيح لك تجربة الطهي والخبز الممتعة المذهلة في لعبة طبخ الكب كيك هذه للفتيات خبز الكب كيك من الصفر ، لذا اختبر مهاراتك في الخبز في لعبة طبخ الكب كيك الممتعة هذه وقم بإعداد بعض الكعك ، وخلط الخليط وعندما تكون جاهزة ، صب يخلط المزيج في مقالي كب كيك ثم يخبزه ويزينه في النهاية.

لذا فلنبدأ هذه المغامرة ونكتشف عالمًا مليئًا بالمرح في الطهي في ألعاب طبخ الكب كيك أثناء تصميم الكب كيك ، وهي مليئة بأنشطة صنع الطعام وطهي طعام المطبخ ، لذلك ابذل قصارى جهدك أثناء طهي الكب كيك اللذيذ والملون الآن وتحقيق أفضل طعام الكب كيك في هذه اللعبة الممتعة للأطفال.
تاريخ التحديث
19‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
118 مراجعة
نو سه
8 أكتوبر 2020
هذه اللعبة جميله ومفيدة جدا جدا وانا احببتها كثيرا😍😘🤩😍😍⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️
رأى 36 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
صلاح صالح
13 ديسمبر 2023
اجمل لعبه هيا لعبة الكب كيك ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Saleh Alharbi
27 سبتمبر 2021
العبه مرا جميللللللللللللللللللللللله
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟