TechScout Touch, Lighting

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
25 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تبسيط أوامر معدات الإضاءة الخاصة بك مع TechScout اللمس، الطبعة الإضاءة! "انها مثل وجود الخاص بك أفضل بوي، حتى لو كنت واحدا."

تم تصميم TechScout اللمس للمهنيين الإضاءة في الفيلم، تلفزيون، تجاري، وصناعة إنتاج الفيديو. التطبيق يساعد على خلق لكم أوامر تأجير الإضاءة المقصود الذي سيقدم إلى استئجار منازل أو إلى الاستوديو الإدارات الإضاءة مجموعة. أحدث إصدار يتميز غاية تحسين واجهة، والملاحة المتقدمة، وأكثر من 3،000 وحدات الإضاءة. يتم ترتيب هذه العناصر في أكثر من 100 الفئات والفئات الفرعية مما يجعل قائمة المعدات الخاصة بك سهلة القراءة وبسيطة لفهم. لا يمكن أن نتذكر ما الفئة هو عنصر في؟ مجرد استخدام ميزة البحث المضافة حديثا لعرض قائمة قابلة للتحرير من العتاد كنت تبحث عن.

تتميز واجهة بسيطة، يمكنك تضمين بسهولة الوظيفي والمعلومات الهامة الإنتاج جنبا إلى جنب مع بيك آب وتفاصيل التسليم. الجديد في هذا الإصدار هو القدرة على تكرار أمر، وتبسيط المراجعات ومما يجعل من السهل إنشاء قوالب النظام. سوف السلطة للمستخدمين التمتع القدرة على الوصول بشكل مؤقت الملحقات مثل المدرجات والمشابك أثناء إدخال التحديدات الخفيفة لاعبا اساسيا. في غضون دقائق، وكنت قد خلق المهنية، وقائمة المعدات منظمة تنظيما جيدا على استعداد لتكون عبر البريد الالكتروني إلى أي شخص.

السمات البارزة:
* أكثر من 3000 منتجات الإضاءة المهنية المدرجة في أكثر من 100 فئات
* بسهولة إضافة معدات جديدة أو العرف
* لا الكتابة من أسماء المعدات إلى النظام، ومجرد استغلال الكمية
* البريد الإلكتروني أوامر إلى منتج الخاص بك، DP، عجوز، BestBoy، استئجار منزل، وحتى نفسك
* تصفح، بغية تحرير تصنيفها قبل إرسال
* الرجوع إلى نظام قبل كمرجع
* إضافة ملاحظات اختياري لكل فئة أو وظيفة


LiteGear العملاء وعجوز من التلفزيون ضرب عرض "العظام"، إريك Messerschmidt، ويقول "لقد أصبح اللمس TechScout جزءا أساسيا من أدوات بلدي. انها سهولة الاستخدام يجعله موردا قيما في كل شيء من الإعلانات التجارية إلى الأفلام الروائية".

هذا التطبيق هو مجاني حاليا. للمساعدة على إبقاء الأمر على هذا النحو، ونحن نحتفظ بالحق في القيام متواضعة، والإضاءة الإعلان ذات الصلة. ورحب ملاحظاتك والتقدير. يرجى الاتصال بنا مباشرة مع الأفكار والمخاوف، أو شكرا.


LiteGear في TechScout اللمس هو من المبدعين من برامج سطح المكتب، مكتب بداية. الآن قد أوقف، مكتب ظهور ما يقرب من 1000 مستخدم مرخص في جميع أنحاء العالم، ومازال المحبوب من قبل بعض من قادة الصناعة لدينا. TechScout اللمس خطوات الآن للمساعدة يا رفاق خلق أوامر الإضاءة على الطاير وفي الوقت الحقيقي ".
تاريخ التحديث
22‏/06‏/2019

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
22 مراجعة

الجديد

Version 2.0.1
-Job Invitation acceptance bug fixes.
-General bug fixes, google play reported crash fixes.
Version 2.0.0
-All new version 2.0. Now with cloud support for backing up your jobs!
-New style of job sharing via invitations.
-New fields for jobs: cover photo, crew, tags, location.
-Crew notes can be shared between members of your crew to keep track of important details.