Fantasy Hub - Football Manager

يتضمن إعلانات
4.2
5.41 ألف مراجعات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

يعود Fantasy Hub لموسم 2020/21 ، ويضم أكبر المسابقات من جميع أنحاء العالم! استخدم ميزانيتك البالغة 75 مليون جنيه إسترليني لاختيار لاعبين لتسجيل نقاط بناءً على أدائهم في المباريات الواقعية. هذا هو التطبيق النهائي لكرة القدم الخيالية!

من خلال عمليات النقل الأسبوعية المجدولة ، وملف الأخبار الحية والتفاعلية ، والإنجازات ، ومركز المباريات المدعوم من OPTA ، والدوريات الاجتماعية المصغرة ، وميزة المواجهات المباشرة الفريدة الخاصة بنا ؛ هذا التطبيق سوف يجعلك تعود مرة أخرى كل يوم.

مميزات العبه:

كن متحركًا حقًا!

قد يكون لعب Fantasy Football أمرًا صعبًا عندما تكون بعيدًا عن جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي ؛ يغير Fantasy Hub هذا من خلال السماح لك باتخاذ تلك القرارات الإدارية المهمة أثناء التنقل باستخدام هاتفك الذكي. ما عليك سوى الاشتراك في التطبيق واختيار فريق وتنشيط والبدء في اللعب!

كن خبيرًا!

كن خبيرًا في لعبة كرة القدم الخيالية من خلال اختيار أفضل اللاعبين من أي من الفرق المتاحة. ثم حدد اسم فريقك واختر شارة من مجموعة مختارة من الهويات المصممة بعناية.

أن تشارك!

انضم إلى الدوري المصغر الخاص بأحد الأصدقاء أو أنشئ فريقًا خاصًا بك ، وتحدى الفرق الأخرى في مباريات وجهاً لوجه أو تنافس في المسابقات للفوز بأرصدة اللعبة.

كن ذكيا!

راقب مؤشر Player DAQ وحقق أرباحًا لزيادة ميزانيتك من خلال مراجعة أسعار اللاعبين (التي تتقلب اعتمادًا على أدائها وشعبيتها) وإجراء انتقالات ذكية في الوقت المناسب.

يتم تحديث!

شاهد النتائج المباشرة والنتائج وتفاصيل المباراة لتتبع ما يحدث داخل الملعب وخارجه. يتم تحديث خلاصاتنا في الوقت الفعلي ، لذا ستكون دائمًا على اتصال بأحدث التطورات.

يكون الاجتماعية!

أضف تفاصيل Facebook الخاصة بك وستحصل على عرض دوري لجميع أصدقائك الاجتماعيين. تحقق أيضًا من موجز الأخبار والمنتديات المزدحمة للحصول على الأخبار والمزاح ، ثم قم بالتعليق أو المشاركة أو نشر المحتوى الخاص بك.

إن Google ليست راعية أو مسؤولة عن إجراء أي عروض ترويجية بواسطة Fantasy Hub.

جميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر هي ملك لأصحابها

*** مشاكل التحديث؟ احذف التطبيق وأعد التثبيت ، فلن تفقد أي بيانات. يرجى التواصل مع FEEDBACK@FANTASYITEAM.COM إذا كان لديك أي مشاكل ***
تاريخ التحديث
11‏/05‏/2022

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

التقييمات والتعليقات

4.2
4.96 ألف مراجعة
Hamza Hamza
28 يونيو 2021
تطبيق جيد يمكن لك ممارسة تجربتك في عالم التدريب
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Khalil Ahmed
10 يوليو 2020
نريد اضافة دوريات اخرى وشكرا
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
16 أغسطس 2017
البرنامج يعلق واجد
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Footy Accums
18 أغسطس 2017
Hi, thank you for the review, if you require any assistance with the game, please contact us at feedback@fantasyiteam.com

الجديد

Bug fixes and UI Improvements