Surah Al-Kahf

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.9
4.79 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

سورة الكهف الروبوت التطبيق

سورة الكهف هي سورة ال18 من القرآن ويحكي قصة المؤمنين في الزمن القديم الذي عندما تلقى رسالة من الحقيقة المقبول. ومع ذلك، كانت لمواجهة الانتقام من المجتمع الذي عاش في، وبالتالي الهروب من المدينة وجدت الحماية في كهف حيث أعطى الله سبحانه وتعالى لهم النوم التي استمرت لعدة قرون، وحتى ذلك الحين مدينتهم كله قد تحول إلى المؤمنين. هذه السورة يعطي رسالة أن أولئك الذين يؤمنون بالله وطلب الحماية منه، وقال انه يعطي لهم أفضل حماية مثلها من العالم لم يسبق له مثيل. وإلى جانب هذه الرسالة إلقاء الضوء، وسورة كما يأتي مع مجموعة متنوعة من الفضائل كما هو موضح في حديث النبي محمد (سال Allaho alehi Wasallam). مناقشة خطوط أقل من تلك الفضائل.

فضيلة # 1:

وروى أبو سعيد آل Khurdi، الذي قال:

"من قرأ سورة الكهف في ليلة يوم، وسوف يكون الضوء الذي سوف تمتد بينه وبين البيت العتيق (الكعبة) بين." (الجامع)

هذا الحديث يذهب إلى إظهار قوة من سورة عندما قرأ ليلة الجمعة. ويبين الحديث أن سورة يجلب الضوء على القارئ وامتداد ضوء يغطي المنطقة الواقعة بين الكعبة والقارئ، مهما كان بعيدا القارئ من بيت الله. هذا الجزء من الضوء يمكن أن تعتبر بشكل عام بأنها ضوء بركاته عليكم ورحمة الله. وهكذا، من خلال تلاوة سورة ليلة الجمعة يمكن للمرء الحصول على عقد من هذا القبيل رحمة السمحة وبركاته.

حديث آخر يروي:

"من قرأ سورة الكهف في يوم من يوم سيكون له النور الذي سوف يلمع منه من واحد الجمعة إلى أخرى." (الجامع)

لذلك، ليلة الجمعة، يجب على مسلم يجد وقتا للجلوس وقراءة سورة الكهف وتصبح واحدة من تلك المباركة.

فضيلة # 2:

قال النبي محمد (سال Allaho Alehi Wasallam):

"واحد من حفظة عشر آيات من أول سورة الكهف سوف تكون آمنة ضد الدجال (المسيح الدجال)". (مسلم)

الدجال هو واحد من الشخصيات البارزة من نهاية مرات وانه سيجلب الدمار للبشرية. انه سيجلب الدمار والخراب للعالم وبسبب قوته الناس بالإيمان منخفضة وضعيفة سوف تتحول نحوه وجمع معه. في ذلك الوقت الذين آمنوا ستطلب المساعدة من الله سبحانه وتعالى لحمايتهم من تدمير له. لذلك، إذا كان أحد يرغب أن تكون آمنة خلال فترة هذه المحنة الخطيرة والفناء، ثم ينبغي لأحد أن محاولة حفظ عشر آيات من أول سورة الكهف، ومحاولة قراءة لهم كلما تصبح الفرصة المتاحة.

فضيلة # 3:

على السلطة حضرة عائشة (RA)؛ قال النبي (سال Allaho Alehi Wasallam):

"الشال أنا لا أبلغكم من سورة وهو المليء عظمة يصل بين السماء والأرض ولها سلم مكتوبة لذلك من أبعاد مماثلة (من السماء إلى الأرض) كل من يقرأ على Yaumul يوم يغفر له ما حدث بين أن يوم والقادمة، بالإضافة إلى 3 أيام (أي 10days في جميع) ولمن يقرأ الآيات الخمس الأخيرة منه عندما يذهب للنوم، والله يرسل له تلك الليلة ما يريد. قالوا: بلى يا رسول الله. وقال: سورة الكهف Ashabul ".

هذا الحديث يعطي مجموعة متنوعة من فضل قراءة وتلاوة سورة الكهف في يوم يوم. فضيلة الأول هو أن الشخص يحصل يغفر من واحد الجمعة إلى أخرى بما في ذلك خلال الأيام الثلاثة الماضية أيضا. وهذا يعني أن من خلال قراءة سورة الكهف يوم الجمعة واحد يحصل أن تكون خالية من الخطيئة لمدة عشرة أيام. فضيلة الثاني وصفه في الحديث هو منح مهما كان الشخص يرغب اذا كان الشخص ينام بعد تلاوة الآيات الخمس الأخيرة من سورة الكهف. لذلك، من خلال قراءة سورة الكهف ليلة الجمعة وقبل الذهاب إلى النوم كل ليلة واحدة يحصل على فوائد expatiating من الذنوب وكذلك منح من رغبات، وبالتالي، كل مسلم الذي هو في حاجة إلى هذه الفضائل اثنين يجب التأكد من أنها تشكل العادة من قراءة سورة الكهف كل ليلة في عام وليلة يوم الجمعة على وجه الخصوص.
تاريخ التحديث
01‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.9
4.68 ألف مراجعة
مستخدم Google
23 مايو 2018
ما شاء الله عليه ممكن سوره البقره
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Surah Al Kahf app v2.52