Runtopia Pays You To Get Fit

عمليات شراء داخل التطبيق
4.1
40.3 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

🔥يوفر Runtopia حافزًا تحفيزيًا لتحويل نشاطك إلى عملات رياضية:💰c، والتي يمكن بعد ذلك استبدالها بـ مكافآت رائعة:، مثل جوائز Paypal النقدية، وبطاقات الهدايا، معدات اللياقة البدنية المختلفة وأكثر! سواء كنت مبتدئًا أو عداءًا في سباق الماراثون أو حتى تهدف إلى إنقاص الوزن، فإن Runtopia لديه الأدوات اللازمة لتحقيق أهدافك!

🎉تقدم Runtopia أيضًا مجموعة واسعة من الميزات لجعل تمرينك أكثر كفاءة وللحفاظ على التحفيز: :
1. يسجل جميع بيانات الجري في الوقت الفعلي، بما في ذلك المسافة والسرعة والسعرات الحرارية المحروقة والمزيد.
2. التوجيه الصوتي الاحترافي في الوقت الحقيقي لجعل تمرينك أكثر كفاءة.
3. خطط التدريب الشخصية على أساس الاحتياجات الفردية. سواء كنت مبتدئًا في الجري، أو عداء 5 كيلومترات، أو عداء 10 كيلومترات، أو عداء نصف ماراثون، أو عداء ماراثون، أو مجرد هدف لإنقاص الوزن، ستجد الخطة المناسبة.
4. مجتمع تشغيل اجتماعي يضم ملايين الأصدقاء من جميع أنحاء العالم لتحفيزك على طول الطريق. تبادل قصصك والحصول على الإلهام.
5. تشغيل المتصدرين. جعل الجري أكثر متعة والتنافس مع الأصدقاء.
6. الكثير من المنتجات والعروض المجانية المتاحة للتبادل. جوائز Paypal النقدية وبطاقات الهدايا والمزيد التي يمكنك ربحها من خلال خطواتك اليومية.
7. مهام اللياقة البدنية الممتعة لمساعدتك في الحصول على العملات الرياضية بشكل أسرع. كلما مارست الرياضة أكثر، حصلت على المزيد من العملات المعدنية.
8. نظام ميدالية رائع. في كل مرة تحطم فيها رقما قياسيا أو إنجازا، سنكافئك.

اكسب المال من اللياقة البدنية:💰
اربح المال من خلال إكمال المهام الجارية وتتبع خطواتك باستخدام Sports Coin. استخدمه لشراء المنتجات التي تفضلها: الإلكترونيات، ومعدات اللياقة البدنية، وPayPal Cash، وبطاقات الهدايا، والمزيد. كلما مارست الرياضة أكثر، كلما حصلت على مكافآتك بشكل أسرع.

نظام المكافآت التحفيزي:🎁
نحن نستخدم العملات الرياضية لتشجيع الجميع على التحرك. سواء كنت تحب الجري أو المشي، يمكنك الحصول على العملات الرياضية من خلال الخطوات وإكمال المهام المختلفة كل يوم. كلما مارست الرياضة أكثر، كلما تراكمت المزيد من العملات الرياضية الخاصة بك. هدف Runtopia هو جعل الجميع يتحركون ويستمتعون باللياقة البدنية.

احصل على الدعم من مجتمع التشغيل النشط:👍
يجمع مجتمع Runtopia بين العدائين من مئات البلدان حول العالم، وجميعهم لديهم اهتمامات مشتركة: الجري واللياقة البدنية. شاركوا تجاربكم وشجعوا بعضكم البعض وكونوا صداقات جديدة. سواء كنت تشعر بالوحدة أو بالحيوية، فإن Runtopia سوف يسير معك.

تحدي نفسك للتحسين:💪
تتم مكافأة مهام التمارين اليومية والسباقات عبر الإنترنت ومستويات الجري المختلفة للسماح لك بالاستمتاع الكامل بالجري وممارسة الرياضة. تتوفر مستويات مختلفة من فعاليات الجري عبر الإنترنت لتناسب جميع العدائين، بدءًا من مسافة كيلومتر واحد وحتى الماراثون الكامل! إذا كان هدفك هو الحصول على جسم رشيق، فيمكنك أيضًا اختيار خطط التدريب المخصصة لدينا.

👉تلتزم Runtopia بتمكينك من الجري والاستمتاع بشعور التمرين وحرق السعرات الحرارية وتجعلك أكثر صحة بشكل عام. لقد قمنا بتحفيز اللياقة البدنية حيث يمكنك كسب المال من ممارسة التمارين الرياضية، لمساعدتك على تطوير عادة ممارسة الرياضة والاستمتاع بالتمرين على أكمل وجه. هل أنت مستعد لبدء رحلتك؟ نحن في انتظاركم في Runtopia! 💖💖💥


الشروط وسياسة الخصوصية: https://static.blastapp.net/home/app/licence_en.html
موقع الويب: http://www.runtopia.net
الفيسبوك: https://www.facebook.com/blastrunning/
الدعم: hello@runtopia.net
تاريخ التحديث
29‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و6 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
40.2 ألف مراجعة
مستخدم Google
10 مارس 2019
you can't convert spc to your currency, you can only buy something in their store and this is bad for oll.لا يمكنك تحويل ذاك الهراء إلى عملتك يمكنك فقط الشراء من التطبيق ،لكن حتى في الشراء ستواجه مشاكل عديدة و لا توجد منتوجات مفيدة وغير متاحة في جميع الدول (هذا ما وجدته في تعليماتكم)تطبيق جد سيئ ويتاجرون في معلوماتكم الشخصية كالصور والنشاطات والكثيرمن الأشياء الأخرىgpsتقومون بها حيث تفعلون
رأى 53 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
20 فبراير 2020
تحت التجربه الى حد الان وبعد التجربة أقدم لكم تجربتي مع التطبيق بشكل كامل وواضح من دون اي حاجة الى المبالغة بالأمر.
رأى 50 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
11 مايو 2019
مرحيا تطبيقكم اعجبني كثيرا لكن اتمنى ان تظيفو العربية و اتمنى ان تضعو اقل من 500 دولار و اقل من 34000 spc لأن هذا صعب جدا لكن دولار واحد ليس جيدا على الأقل ضعوه بداية من 50 دولار فما فوق
رأى 77 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Bug Fixes: This release includes several bug fixes to address issues reported by users. These fixes improve the overall stability and functionality of the application.
- Performance Optimization: We've made optimizations to enhance the performance of the system. Users can expect a smoother and more responsive experience with improved efficiency.