+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ويمكن هذا البرنامج مساعدة أهل الخير في أي وقت ومن أي مكان للتبرع بشكل آمن لمجموعة واسعة من جوانب العمل الخيري ورعاية الأيتام، والصدقات إلى الفقراء، ومساعدة طلبة العلم، والأسر المنتجة، وأعمال الإغاثة والزكاة ، وبناء المساجد، وطباعة القرآن الكريم وغيرها من جوانب الخير وذلك من خلال الجمعيات الخيرية العاملة في إمارة دبي - الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة)

برنامج يمكن أهل الخير في أي وقت ومن أي مكان من التبرع النقدي الآمن لمجموعة كبيرة من أوجه العمل الخيري كرعاية الأيتام، والصدقات للفقراء، ومساعدة طلبة العلم، والأسر المنتجة، وأعمال الإغاثة، والزكاة، وبناء المساجد، وطباعة المصاحف وغير ذلك من أوجه التبرع، وذلك عبر الجمعيات الخيرية العاملة في إمارة دبي - دولة الإمارات العربية المتحدة.
تاريخ التحديث
25‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

Thanks for using Emirates Charity Portal (ECP) mobile application .! We regularly update the application in order to fix bugs ,improve performance and features , we've added the Complains & Suggestions menu.