EersKraft Turbo Wild Craft

يتضمن إعلانات
4.1
13 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

سوف تجد معارك رائعة مع الوحوش والوحوش البرية في لعبة الصياغة والبناء هذه في عالم فوكسل لا نهائي. ستحدث هذه المعركة عندما تواجه وحشًا صخريًا، عادة ما تظهر الوحوش الصخرية تحت الأرض في الكهوف المظلمة، تبدو هذه الغوغاء مثل الزومبي مع ميل لمهاجمة اللاعبين في المنطقة. إذا فزت على وحش حجري فستحصل على شعلة أو حديد أو فحم.
وبينما تظهر الوحوش العنكبوتية عادة في الثقوب المظلمة في الصخور الصحراوية، فإن العناكب تنتظر مرور الفريسة وتقوم بالهجوم. هم في الغالب سهل الانقياد خلال النهار ما لم يتعرضوا للهجوم. إذا نجحت في هزيمة الوحش العنكبوت، فسوف تحصل على حبل. والعديد من الوحوش والأشباح التي ستظهر فجأة لمهاجمتك في مناطق أحيائية معينة. لذا دافع عن حياتك باستخدام السهام والسيوف، أو الفأس الذي لديك.

في لعبة EersKraft Turbo Wild Craft، يمكنك أيضًا بناء مسارات قطار تعبر الوديان أو الأنهار أو تحت الأرض، باستخدام عربة صغيرة بعد بناء مسار القطار. عند إنشاء مسار قطار، هناك العديد من التكوينات التي يمكنك الحصول عليها تلقائيًا، مثل المسارات عند تقاطعات T أو تقاطعات الطرق. تصل سرعة القطار أو السفينة الدوارة إلى 8 م/ث.

تتجول الحيوانات أيضًا في العالم الذي تقوم بإنشائه، مثل الطيور والكلاب والقطط، ستبحث الكلاب عن الدجاج واللحوم وإذا التقى الكلب بوحش فإن الكلب سيهاجم الوحش. شاهد أيضًا الضفادع وهي تهاجم النحل إذا اقتربت من بعضها البعض. استمتع باللعب مع الحيوانات البرية والوحوش في لعبة الصياغة والبناء هذه. لذا قم بتنزيل لعبة EersKraft Turbo Wild Craft وتشغيلها.
تاريخ التحديث
21‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
10.8 ألف مراجعة
Galea غاليه*
20 فبراير 2021
افضل لعبه يمكنك بها فعل ما تشاء في هذه اللعبه واضافتا يمكنك دعوه اصدقائك المفضلين 🙃🙃
رأى 208 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
علي براهيم
1 أبريل 2021
لعبه جميلة جداً جداً جداً جداً جداً جداً وأنصح كل الناس وأنصح كل من يحب لعبة ماين أكرافت وتستحق هاذهي اللعبه خمس نجوم وأشكر كل من عمل على هاذهي اللعبة شكرن
رأى 132 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Chick _Quote
29 يوليو 2020
العبة جميلة جدا انصحكم بتنزيلها 😍😍😍روعة بيها اكثر من جزء😘😘😘
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟