Daily Horoscope Pro & Tarot

يتضمن إعلانات
4.5
1.05 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق Daily Horoscope Pro & Tarot هو مجرد توقع لحياتك اليومية بناءً على بعض العوامل مثل تاريخ ميلادك والوقت وما إلى ذلك. يعرض يوميًا ، بالإضافة إلى المعلومات الأسبوعية والشهرية والسنوية المتعلقة بعلامة الشمس الخاصة بك. نظرًا لأن تطبيق Daily Horoscope Pro سهل الاستخدام ، يمكنك مشاركة برجك اليومي مع أصدقائك على Facebook من خلال تطبيق Daily Horoscope Pro هذا.

رقم الحظ اليومي ، والتأكيد ، والأبراج اليومية ، والأبراج الأسبوعية ، والأبراج الشهرية ، والأبراج السنوية جنبًا إلى جنب مع التوافق والخصائص.

★ Love Horoscope - Love Horoscope هو أن الجزء الأفضل من هذا التطبيق. بالنسبة للحب ، لدينا برج إضافي للحب الفردي وللأزواج نوفر أبراج حب للزوجين وللتنبؤات العائلية المتكاملة مع الأصدقاء والعائلة لتوفير الإطلالة الكاملة على الحياة.

★ الأبراج المالية والوظيفية - هذان هما الجزءان الأساسيان والأساسيان في حياة الإنسان اللذان يحظيان بقدر كبير من الاعتبار. لإبقاء المستخدمين على المسار الصحيح ، أرفق هذا التطبيق كل مصطلحات العلوم الزائفة المجانية.

★ ابراج الصحة والعافية - ابراج الصحة هو أندر وصف ابراج تقدمه التطبيقات. نظرًا لأننا نميل إلى توفير أفضل تطبيق أبراج يومي ، فقد قمنا بتضمين هذا القسم فيه.

★ برجك العائلة والأصدقاء - برجك العائلة والأصدقاء هو ضروري بشكل خاص بالإضافة إلى الرفاهية والدعوة ، والعودة والمراجعة اليومية. نحن محاطون بالأشياء الاجتماعية ، للحصول على قدر كبير من اليقظة فيما يتعلق بكل حدث من هذه الأحداث ، يقدم هذا التطبيق توقعات التحديق الكريستالية.

★ برجك الصيني
نحن نقدم برجك اليومي والسنوى جنبًا إلى جنب مع خصائص ما يلي:

فأر
ثور
نمر
أرنب
التنين
ثعبان
حصان
ماعز
قرد
الديك
كلب
خنزير

★ حاسبة العمر
نوفر أيضًا آلة حاسبة للعمر لمعرفة عمرك بالسنوات والشهور والأسابيع والساعات والثواني والميلي ثانية.

★ ملفات تعريف الارتباط الحظ
يتم تجميع ثروات ولآلئ البصيرة من ثروات حقيقية من جميع أنحاء العالم. تقدم Fortune Cookie ما يزيد عن 1000 لؤلؤة مميزة يمكن أن تنطبق عليك على وجه التحديد!

تُستخدم ملفات تعريف الارتباط في Fortune بانتظام كنوع من برجك ، حيث توجهك نحو الطريقة الصحيحة أو تمنحك فرصة للابتعاد عن المشكلات أثناء يومك. من خلال رسائلنا المؤلفة بوضوح ، لا تحتاج إلى عناء مع Fortune Cookie Teller لفهم أهميتها.
تاريخ التحديث
22‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والرسائل و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والرسائل و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
1.02 ألف مراجعة