Virus Killer

يتضمن إعلانات
3.6
1.2 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

اللوحة مملوءة بفيروسات من ثلاثة ألوان: الأحمر والأصفر والأزرق ، يتلاعب اللاعب بكل كبسولة أثناء سقوطها ، ويحركها يسارًا أو يمينًا ويدورها بحيث يتم وضعها بجانب الفيروسات وأي كبسولات موجودة. عندما تتم محاذاة أربعة أو أكثر من أنصاف الكبسولات أو الفيروسات ذات الألوان المتطابقة في تكوينات رأسية أو أفقية، تتم إزالتها من اللعب. الهدف الرئيسي هو إكمال المستويات، ويتم تحقيق ذلك من خلال القضاء على جميع الفيروسات من ساحة اللعب. تنتهي اللعبة إذا ملأت الكبسولات ساحة اللعب بطريقة تعيق عنق الزجاجة الضيق.

يمكن للاعبين تحديد درجة صعوبة البدء في أي وقت تبدأ فيه لعبة جديدة. المستوى الأولي الذي تم اختياره هو قيمة تتراوح بين صفر وعشرين تحدد عدد الفيروسات التي يجب إزالتها، وتغير خيارات سرعة اللعبة الثلاثة مدى سرعة سقوط الكبسولات في الزجاجة. تعتمد نتيجة اللاعب فقط على القضاء على الفيروسات، وليس على الوقت المستغرق لإكمال المستوى أو عدد الكبسولات المستخدمة. إذا أكمل اللاعبون أعلى مستوى صعوبة ، فيمكنهم الاستمرار في اللعب لتجميع نقاط أعلى ، ولكن عدد الفيروسات التي يجب إزالتها يظل كما هو. يتم منح نقاط إضافية عند القضاء على فيروسات متعددة في وقت واحد، ولكن لا يتم منح نقاط إضافية لبدء التفاعلات المتسلسلة، حيث يؤدي القضاء على مجموعة واحدة من الكائنات إلى القضاء على مجموعة أخرى. تعد سرعة اللعبة أيضًا عاملاً في كيفية حساب اللعبة للنقاط ؛ تؤدي مستويات السرعة الأعلى إلى الحصول على المزيد من النقاط.
تاريخ التحديث
28‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
1.09 ألف مراجعة
مستخدم Google
17 يونيو 2019
يعني صدك اخيس لعبة شفتها
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
11 أبريل 2016
هاي أخيس لعبة شفتها بحياتي .
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
1 يونيو 2014
لعبة ممتازة
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

fix bug