Simple Launcher

عمليات شراء داخل التطبيق
3.9
28 مراجعة
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تم تصميم Simple Launcher خصيصًا لأجهزة Android اللوحية. إنه سهل الاستخدام ويأتي مع مجموعة من ستة تطبيقات مثبتة مسبقًا ويمكن الوصول إليها وسهلة الاستخدام.

إذا كنت تبحث عن برنامج تشغيل بسيط وسهل الاستخدام لجعل تجربة الكمبيوتر اللوحي أبسط - دون فقدان أي وظائف لوحي - فهذا هو المشغل المثالي بالنسبة لك. تم تصميم Simple Launcher لجعل الحياة أسهل للأشخاص الأقل تقدمًا من الناحية التقنية ، مثل كبار السن أو الأطفال ، أو أي شخص يريد فقط قضاء المزيد من الوقت على جهازه اللوحي واللعب بالصور وتصفح الإنترنت ، بدلاً من محاولة اكتشاف كيفية عمل الأشياء.

يعد Simple Launcher أكثر من مجرد مشغل سهل مع إمكانية وصول عالية. لقد قمنا بدمج ستة تطبيقات أساسية وسهلة الوصول للغاية وبسيطة في Simple Launcher: كاميرا بسيطة ، وألبومات بسيطة ، وتذكيرات بسيطة ، وملاحظات سريعة ، وإشارات مرجعية بسيطة ، وجهات اتصال بسيطة.

يحتوي Simple Launcher على شاشة رئيسية بصفحة واحدة مع سهولة الوصول إلى الميزات الأساسية ، ولديه توقعات مرئية دائمًا للطقس ، ويأتي مزودًا بلوحة الإدارة ، حتى تتمكن من المساعدة في إعداد جهازك اللوحي لشخص آخر. كل ميزة من ميزات Simple Launcher سهلة الاستخدام ؛ من التمرير الأفقي عبر نص ذي معنى على الأزرار ، إلى حقول إدخال الكلام إلى نص. تم تصميم الرسوم المتحركة في Simple Launcher بعناية خاصة حتى يتمكن كبار السن من تتبع ما يحدث أمام أعينهم.

إذا كنت تبحث عن برنامج تشغيل لوالديك أو أجدادك أو أطفالك ، أو كنت ترغب فقط في جعل الحياة أسهل على نفسك ، فجرّب Simple Launcher.

لسهولة الوصول ، قمنا بإعداد دليل للصور يمكن العثور عليه داخل التطبيق. عن طريق تنزيل هذا التطبيق ، ستتلقى إصدارًا تجريبيًا مجانيًا كامل الميزات وخالي من الإضافات لمدة 15 يومًا لتقرير ما إذا كان هذا هو المشغل المثالي لك.
تاريخ التحديث
31‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Application improvements for new system versions