Halloween Hidden Objects Game

يتضمن إعلانات
4.1
30 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Hello Friends Happy Halloween 2023. هل أنت مستعد للعب مغامرة Halloween Hidden Objects Scary Mystery 2023 مع أفضل الألعاب المخيفة الجديدة ولعبة ألغاز المغامرات المخيفة. أردنا أن نجعل هذه العطلة مميزة وجميلة للغاية بالنسبة لك، لذلك صممنا بشكل جميل لعبة الأشياء الخفية الجديدة الأكثر رعبًا من أجلك، لذا استمتع بالتحقيق في هذه المنازل المسكونة واصنع مغامرة رعب لا تُنسى.

Halloween Hidden Objects Scary Mystery 2023 هي لعبة كائنات مخفية مجانية للهالوين مع العديد من المستويات التي تسبب الإدمان. استمتع بموسم الهالوين مع هذه اللعبة. هناك المئات من عمليات البحث عن الأشياء المخفية من جميع المستويات المذهلة. Halloween Hidden Object Scary Mystery 2023 هي لعبة بسيطة رائعة تحتوي على أشياء مخفية. حاول العثور على جميع الأشياء في خطك الزمني.

استعد لحل الألغاز بسرعة والتحقيق في الجرائم والعثور على الأشياء المخفية في Halloween 2023 0f Halloween House.Hidden Objects Halloween هي أفضل الألعاب لتجعلك محققًا للأشياء المخفية بالإضافة إلى قوة تركيزك ومفرداتك في ألعاب الأشياء المخفية المخيفة هذه. إذا كنت تحب ألعاب الهالوين ، فإن ألعاب الكائنات المخفية هذه هي خيار ممتاز لك مع مستويات مذهلة وأفضل الرسومات!

استمتع بلعب واحدة من أفضل ألعاب العقل لعام 2023 مع العديد من المستويات. هل يمكنك العثور على قرع الهالوين - العب ألعاب ألغاز الأشياء المخفية والعثور على يقطين. عندما يكون لديك شك ، يمكنك أيضًا استخدام التلميح للعثور على الأشياء لتكبيرها في أفضل "ألعاب الأشباح". ابحث عن الأشياء بعدة طرق ، والعب مستويات مخيفة صعبة في الوقت المناسب Halloween Mystery Adventure. يمكنك لعب لعبة Hidden Object Tales Of Halloween في أي مكان. HIDDEN OBJECT MYSTERY هي لعبة جوال مجانية مثالية لك في لعبة المغامرات هذه التي تحتاج إلى مئات الأشياء المخفية بداخلها!

لذا قم بتنزيل ألعاب الأشياء المخفية في مدينة الأشباح وابدأ عقلك في تحدي HALLOWEEN MYSTERY HIGHTIGHTS مع عائلتك وأصدقائك في وقت الفراغ.

ولكن تذكر أن اختيارك الخاطئ سيقلل من وقتك، لذا لا تقدم إجابات خاطئة متعددة ومتواصلة.

Halloween Hidden Objects Scary Mystery 2023 ليست مثل أي ألعاب إجرامية مخفية أخرى. لديها العديد من الأشياء المختلفة والمذهلة. هذه اللعبة تشبه لعبة الألغاز ، وهي لعبة من نوع المغامرة ، وهنا الكثير من المرح. يمكن لجميع الأعمار مثل الأطفال والكبار والأصغر سناً لعب هذه اللعبة. اقضي أسبوعك مع هذه اللعبة.

الميزات:

- طريقة لعب بسيطة ومفهومة.
- مئات الأشياء المخفية.
- رسومات جذابة للغاية مع طريقة لعب جميلة.
- مجانية تمامًا.
- رسومات ممتازة مع موسيقى مخيفة وأصوات رعب!
- مستويات/مشاهد ممتازة لأفضل لعبة وجوه خفية مخيفة لعيد الهالوين 2023.

شارك تجربتك معنا.
شارك اللعبة مع أصدقائك
تاريخ التحديث
15‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
28 مراجعة