Doggone - Reuniting lost dogs

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Doggone هو حل مبني قائم على تكنولوجيا المعلومات مصمم خصيصًا للمساعدة في جمع شمل أصحاب الكلاب مع كلابهم المفقودة - بسرعة وكفاءة وأمان.

بعبارات بسيطة ، يربط Doggone ملف تعريف ID الافتراضي الخاص بكلبك مع علامة تسجيل Doggone ، والتي تحتوي على آلية تتبع Bluetooth ، وتطبيق Doggone المجاني (متوافق مع كل من تقنيات iPhone و Android).

تتحدث علامة تسجيل Doggone مع تطبيق Doggone عندما تكون قريبة من بعضها (يصل إلى 60 متراً). يمكنك استخدام التطبيق للتحقق من مكان تواجد كلبك ، ووضع علامة عليه على أنه مفقود في حالة هروبه واستلام تحديثات الموقع في الوقت الفعلي لمكان وجوده. سوف تتلقى أيضا الإخطارات في الوقت الحقيقي إذا كان شخص ما يرى الكلب الخاص بك منفردا ويصنفه على التطبيق باعتباره الكلب تجول.

تحتوي بطاقة تسجيل Doggone أيضًا على رقم تسجيل فريد محفور عليه ، لذلك إذا وجد شخص ما كلبك فيمكنه الوصول إلى رقم هاتف الطوارئ الخاص بالمالك عن طريق إرسال رقم تسجيل الكلب إلى نص حر 4133. عندما تضع علامة على كلبك على التطبيق Doggone سيتم إخطار فريق مراقبة الحيوانات المحلي الخاص بك ، لذلك ، هم أيضا ، يمكن أن يساعدك على لم شملك بسرعة مع كلبك.
تاريخ التحديث
15‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Bug fixes and improvements for the 2024-2025 registration year