FBI Open Up Sound Button

يتضمن إعلانات
4.2
482 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تبحث عن طريقة ممتعة وسهلة لإضافة مؤثرات صوتية مضحكة إلى مقاطع الفيديو أو المكالمات؟ لا تنظر إلى أبعد من FBI Open Up Button! يتميز هذا التطبيق بمؤثرات صوتية عالية الجودة من المؤكد أنها ستجعل أي شخص يضحك، بما في ذلك صوت FBI Open Up الكلاسيكي الفوري.

مع محاكي الأزرار الحقيقي، ستشعر وكأنك تضغط حقًا على زر، ويضمن خيار الخلط عدم نفاد الأفكار أبدًا لمقلبك التالي. بالإضافة إلى ذلك، مع خيار المؤقت، يمكنك ضبط تأثير الصوت الخاص بك لتشغيله بعد عدد معين من الثواني، مما يجعل لحظاتك الممتعة أكثر فعالية.

وإذا كنت تشعر بالإبداع، فيمكنك حتى تسجيل المؤثرات الصوتية الخاصة بك وإضافتها إلى التطبيق. مع زر FBI Open Up Button، فإن الاحتمالات لا حصر لها.

الميزات:
• مؤثرات صوتية عالية الجودة
• صوت FBI Open Up الفوري
• محاكاة زر واقعية
• خيار خلط ورق اللعب
• ضبط مؤقت
• سجل الأصوات الخاصة بك

فلماذا الانتظار؟ قم بتنزيل FBI Open Up Button الآن وابدأ في إضافة بعض الضحك إلى حياتك! والأفضل من ذلك كله، أنه مجاني تمامًا للاستخدام، حتى تتمكن من الاستمتاع به في أي وقت تريده.
تاريخ التحديث
06‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
384 مراجعة