الجدة المخيفة 4: ألعاب الهروب

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
2.9
14.3 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

انغمس في ألعاب السرية والغموض والهروب التي لا مثيل لها. في الجدة المخيفة 4: ألعاب الهروب، ما يبدو وكأنه قرية مزرعة غامضة هادئة على مشارف المدينة هو في الواقع مكان مليء بالسر والمخيف والمغامرة.

👵🏼الجدة المخيفة 4👵🏼

الجدة المخيفة 4: ألعاب الهروب هي اللعبة التي يسيطر عليك فيها الخوف والرعب منذ البداية. تأخذك ألعاب الهروب المخيفة هذه إلى مدينة مليئة بالغموض وتحيط بها الألغاز حيث تظهر الجدة الرعب أينما ذهبت.

أنت جار مدينة الجدة المرعبة هذه المليئة بالغموض والمخيفة حيث المنازل وأهلها مخيفون وكل يوم هو مغامرة مختلفة. هدفك في الجدة المخيفة 4: ألعاب الهروب هو زيارة الجدة القاتلة ومنزلها دون علمها. حارب من أجل ما تريد وادخل إلى بيت الرعب الجدي حيث كل غرفة مليئة بالغموض وستحصل على مكافأة مذهلة. في هذه اللعبة تحدث الألغاز والغموض والقصص المخيفة والرعب كل يوم.

🏡ألعاب الهروب من الرعب🏡

إذا أمسكت بك الجدة المخيفة داخل منزلها وغرفتها، فسوف تقتلك. حارب من أجل حياتك وتغلب على الرعب الذي يسببه هذا القاتل وانضم إلى المجتمع. ولكن أين الجد؟ نحن على يقين من أن الجد قد اختفى من هذه القرية الزراعية بسبب الجدة القاتلة المخيفة.

تتمثل مهمتك في الجدة المخيفة 4: ألعاب الهروب في الحصول على أشياء داخل الغرف السرية الموجودة داخل بيت الرعب في هذه القرية الزراعية، بيت الجدة القاتلة. الشيء المهم في ألعاب الرعب والغموض هو أن تراقب ظهرك جيدًا ولا تخاف.

🔪الألعاب الغامضة والسرية

في ألعاب الهروب الغامضة هذه، الشيء المهم هو أن تكون شجاعًا ولديك الشجاعة لدخول منزل الجدة المرعب هذا والحصول على الغنائم. إذا كنت سريعا فسوف تنقذ نفسك، ولكن إذا كنت مرتبكا، فإن الجدة المخيفة سوف تقتلك.

لحن الرعب السري لهذا الهروب وألعاب القتال مثالية لخلق جو غامض من الرعب والمخيف والغموض، لهذه القرية الزراعية المليئة بمنازل الرعب والجدة السيئة والجيران المخيفين.

تحرك عبر الغرف السرية باستخدام نظام كاميرا من منظور الشخص الأول الذي سيرشدك عبر القرية الغامضة والجدة المخيفة والجيران حتى تتمكن من الاختباء بأسرع ما يمكن. لا تدع الجدة القاتلة تراك!

قم بتنزيل الجدة المخيفة 4: ألعاب الهروب واكتشف الغموض والرعب الذي يحيط بمدينة الرعب هذه!
تاريخ التحديث
19‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.0
12.4 ألف مراجعة
خالد الرواد
3 نوفمبر 2023
اللعبه جميله جدا لاكن هناك شيء اللعبه كانت حلوه بس صارت يعني لانو صوت مزعج وصارت تعلق لماذا تخربون الالعاب
رأى 108 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Hamza Eladly
23 أبريل 2022
وجميله لكن هذه الجده تجري ورانا طول اليوم ولا يمكنني اللعب ولكن هذه اللعبه بجد جميله جدا انصحكم ان تجربوها 🙄☝️😋😛😝😜🤪🥰😍🤩😚😘👍
رأى 382 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
10 أبريل 2020
جميلة جدا لكن التحرك فيها صعب جدا ارجو ان تصلح هذه الأمور و أيضا عندما تأتي الجدة تصبح اللعب معلقة 👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌👌😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️🎉🎊🎉🎊🎉🎊🎉🎊🎉🎊🎉🎊🎉🎊🎉🎊🎉🎊🎉🎊🎉🎊🎉🎊🎉🎊🎉🎊🎉🎊🎉🎊🎉🎊🎉🎊🎉🌺❣️🌺❣️🌺❣️🌺❣️🌺❣️🌺❣️🌺❣️🌺❣️🌺❣️🌺❣️🌺❣️🌺❣️🌺❣️🌺❣️🌺❣️🌺❣️🌺❣️💜💎💜💎💜💎💜💎💜💎💜💎💜💎💜💎💜💎💜💎💜💎💜💎💜💎💜💎💜💎💜💎💜
رأى 122 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟