MotorBike Stunt Game Bike Race

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
2.74 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة ATV Bike Stunts تدور حول لعبة الأعمال المثيرة الضخمة وهي لعبة حيلة سهلة ولعبة سباق بالنسبة لك. في ATV Bike Stunt Game: Bike Race ، ستقود دراجتك الرباعية الضخمة على مسار مستحيل وستستمتع بأفضل ألعاب الدراجات المثيرة التي هي أفضل من لعبة الدراجة أو لعبة السيارات. من السهل لعب لعبة سباق الدراجات ولعبة الدراجة المثيرة وهي الأفضل في جميع ألعاب الدراجات الأخرى أو ألعاب الدراجات الرباعية. العب تحدي ألعاب الدراجة المثيرة 2022 وألعاب الدراجة الرباعية القائمة على الفيزياء أو ألعاب الحيلة المجانية لسباق ألعاب الدراجة ATV. لعبة الدراجة المثيرة التي تقود لعبة المسارات المستحيلة هي لعبة سباق دراجات هوائية نقية مع سباق حيلة للدراجات في ألعاب atv moto. كن مثالياً أثناء أخذ المنعطفات الحادة والضيقة في سباق الدراجات الهوائية المثيرة ، وإلا فسوف تسقط من المسارات. انقر فوق زر nitro لزيادة سرعة دراجتك النارية الرباعية ATV لتسريعها كلما شعرت أن سرعة سباق الشاحنات ليست كافية في ألعاب سباقات الدراجات الرباعية ATV مع مغامرة سباق الحافلات. العب أكثر وافتح العديد من الدراجات المذهلة للحصول على إثارة لا نهاية لها من ألعاب سباقات الدراجات الفائقة.

سباقات دراجات BMX وألعاب الرماية fps وألعاب سباقات الدراجات الحقيقية سوف تسليك في لعبة الدراجة الرباعية ومحاكاة الدراجة الرباعية ATV. يجب أن تكون قد لعبت العديد من ألعاب سباقات الدراجات الرباعية وألعاب الرماية بالدراجات النارية. Mega Ramp atv quad bike stunts تحطيم ألعاب السباقات المستحيلة لها مهام قيادة حيلة من الدراجات النارية المثيرة للدراجات النارية ثلاثية الأبعاد تختلف عن متسابق الدراجة الرباعية المذهل وألعاب الدراجات الهوائية الضخمة bmx. اختر دراجتك النارية المفضلة لسباق الشاحنات مع سباق الدراجات والعب جميع المستويات المثيرة لإثبات نفسك كأفضل راكب دراجة نارية في لعبة سباق الشاحنات. كل مستوى أكثر تحديًا مع لعبة سباق الحافلات وإثارة من المستوى الآخر في ألعاب سباقات الدراجات الرباعية ATV لسباق الحافلات. لعبة الدراجة النارية الحقيقية للدراجات النارية هي عبارة عن قفزات أفقية ورأسية من لعبة الدراجة المثيرة. تحكم في مقبض الدراجة النارية atv في لعبة سباق الدراجات هذه لإدارة سرعة دراجة نارية رباعية في سباق حيلة دراجة حقيقي ثلاثي الأبعاد.

العب لعبة atv quad bike stunt أو لعبة سباق الدراجات الضخمة المنحدرة وكن سيدًا رائعًا في لعبة الدراجة الحقيقية المستحيلة في ألعاب قيادة الدراجات النارية الرباعية. تشبه لعبة سباق الشاحنات 2022 لعبة bmx bike rider أو الإضافة المفضلة لدى الجميع للعبة سباق الحافلات. Stunt atv bike game atv quad bike driving simulator ستجعل المستخدمين لاعبًا محترفًا لألعاب سباقات الدراجات. تعال إلى أهداف لعبة محاكاة القيادة atv bike stunt مع مسارات مستحيلة ، يوصى بها لتعلم المهام في ألعاب متسابق الدراجة غير المتصلة بالإنترنت. استمر في القيادة دون خوف من الأعمال المثيرة الضخمة الصعبة في محاكاة حيلة الدراجة الرباعية ATV. استخدم دفعة النيترو للقفز والحفاظ على دراجتك على المسار الصحيح.

الميزات في لعبة ATV Bike Stunt: سباق الدراجات

- مستويات مثيرة وضوابط سلسة للألعاب المثيرة التي لا نهاية لها.
- أداء الأعمال المثيرة المجنونة على المسارات المستحيلة.
- مهام إطلاق النار على الدراجات الرباعية ATV مثل سباق دراجات بي إم إكس.
- مدافع FPS ثقيلة مثبتة على دراجة نارية مركبة.
- رسومات عالية الجودة ومسارات مدينة جميلة.
- سباقات الدراجات النارية الضخمة في ألعاب قيادة الدراجات.

لعبة سباق الدراجات ATV هي مفهوم مثير ويمكنك تخصيص دراجتك في سباق حيلة مجاني: ألعاب القيادة. لعبة سباق الدراجات ATV متاحة الآن للألعاب المثيرة للدراجات غير المتصلة بالإنترنت. قم بتنزيل لعبة ATV Bike Stunt: Bike Race وهي لعبة إطلاق نار حقيقية للدراجات ومحاكاة سباقات الدراجات المثيرة.
تاريخ التحديث
29‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
2.62 ألف مراجعة
مستخدم Google
23 فبراير 2019
كلها اعلانات مزعجة جداً تنسى اللعبة وتركز على مسح الاعلانات التي تظهر لك 👎👎👎
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
1 أبريل 2019
العبة جميلة. جدا لم. أرى لعبة جميلة مثلها تأخذ. 100 نجوم
رأى 32 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
8 مارس 2019
ااااااااتتنوتوتتااالببععمحححححهغلةظحعثبغفببببللةووووووووووووو7وووووووووووووووووووووووووزووزتههعتتووووووووووممنابؤ الكهالي و هو الامر رقم ظ في كل مكان آخر مشاركة بواسطة ام كلثوم في العالم الإسلامي من ىخلال الغغاارؤىةزمخلةومعببىفترة ةةوننت في المنتدى من خلال مناولة الماضية في العالم العربي و رقم ظ ذكاء العاب فلاش للبنات جديدة من العاب بنات جدة و هو ما شاء لله بخير ونعمه من العاب فلاش جديدة ألعاب البلاي ليست في كل من العاب فلاش للبنات فقط من خلال مناولة اس اس فور فيلم بدل ما هو جديد في كل مكان آخر
رأى 233 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟