برادو لعبة سباق جيب

يتضمن إعلانات
3.6
580 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة سباق الطرق الوعرة برادو جيب وسباق السحب مع الطرق الوعرة برادو في ألعاب محاكاة مواقف سيارات برادو الرائعة.

هل سبق لك أن قمت برحلة في سيارة برادو جيب حديثة في الصحراء واستمتعت بالسباق عالي السرعة لسيارات Offroad Prado كسائق برادو حديث؟ هنا سوف تواجه مغامرات محاكاة وقوف السيارات في دبي برادو جيب. تنتظر محاكيات وقوف السيارات غير المحدودة على الطرق الوعرة برادو اختيارك في الأرض الرملية في لعبة مواقف السيارات Offroad Prado هذه دون اتصال بالإنترنت. استمتع بألعاب مواقف سيارات برادو الحديثة التي تنجرف في قلب الصحراء كمتسابق دريفت محترف.

مسابقة دريفتنج برادو للسباق
قم بمنافسة مع السائحين بصفتك سيد برادو على الطرق الوعرة وأظهر مهاراتك في محاكاة مواقف سيارات جيب برادو الحديثة. السياح من جميع أنحاء العالم موجودون هنا ليهزموك ويبذلون قصارى جهدهم لخسارتك في مباراة سباق الديربي. لذلك لا تنتظر الاستعداد لمنافسة سباقات الانجراف واختر سيارات الانجراف الخاصة بك من مرآب ألعاب برادو الحديثة لوقوف السيارات دون اتصال بالإنترنت. هنا في لعبة وقوف السيارات برادو تظهر مهاراتك غير العادية في الانجراف ويكشف عن اسمك في قائمة سيد وقوف السيارات الحديثة برادو جيب. حتى المبتدئين يمكنهم أيضًا تجربة حظهم في محاكاة وقوف السيارات على الطرق الوعرة Prado jeep ويمكنهم المشاركة في الانجراف الشديد لسيارات Prado jeep وسباق Prado الحديث للسيارات على الصحاري.

سيارات جيب برادو بمحركات طاقة
تنافس مع المكونات الخاصة بك هنا في لعبة Prado jeep الانجراف المتطرفة وحقق أعلى الدرجات لفتح فصول جديدة من الانجراف بالسيارة في ألعاب وقوف السيارات Offroad Prado في وضع عدم الاتصال. سيتم فتح سيارات جيب برادو الجبلية القوية ذات الدفع الرباعي ذات الدفع الرباعي بمحركات عالية الطاقة تلقائيًا بعد إكمال مهام وقوف السيارات الحديثة في برادو. في مواقف سيارات Prado jeep ، سيكون عليك أيضًا مواجهة تحديات صعبة في الصحراء العربية لألعاب سيارات Prado الحديثة للغاية دون اتصال بالإنترنت.

وضع سباق السيارات بدون برادو
لعبة وقوف السيارات الانجراف برادو سهلة للغاية. حدد سيارات الجيب المنجرفة ، وابدأ تشغيل المحرك وتسابق في صحراء دبي. تم تصميم وضع السباق المجاني هذا لتعزيز مهارات محاكاة وقوف السيارات الخاصة بك في Prado jeep. في لعبة سيارات Offroad Prado هذه ، يتمثل الهدف غير المتصل بالإنترنت في قيادة سيارة جيب برادو الحديثة الخاصة بك والانجراف بها بسرعة عالية في الصحراء وجمع النقاط وإلغاء قفلها من سيارات جيب برادو الفاخرة كسائق ألعاب سيارات برادو على الطرق الوعرة. ستحصل على أعلى الدرجات قدر الإمكان وتحقق أعلى الدرجات لفتح سيارة برادو الجيب الحديثة وتحدي أصدقائك لتحقيق أعلى الدرجات مثل لعبة التزحلق المؤيدة لبرادو. هذه هي لعبة الانجراف الصحراوية التي لا نهاية لها والتي تتسلق ألعاب الطرق الوعرة. حقق المزيد من النتائج وافتح المزيد من سيارات جيب برادو الحديثة ذات القدرة العالية على الانجراف العالي. استمتع بالمزيد في القيادة الجبلية برادو جيب في ألعاب محاكاة وقوف السيارات برادو جيب في وضع عدم الاتصال. استمتع بمغامرات محاكاة مواقف سيارات برادو الحديثة في البيئات الصحراوية في ألعاب برادو الحديثة للسيارات دون اتصال بالإنترنت.

وضع قيادة برادو متعدد اللاعبين
تحتوي لعبة Highway prado على وضع متعدد اللاعبين لإظهار مهارات قيادة برادو في ألعاب سيارات Prado هذه دون اتصال بالإنترنت. شارك في لعبة سباق الطرق الوعرة برادو ويمكنك بسهولة تحقيق المستويات الأولى من لعبة الجيب. يمكن للجميع بسهولة قيادة سيارة الجيب ذات الدفع الرباعي بسبب ضوابطها السهلة. قم بتسريع جيب برادو 4x4 الخاص بك وقم بالمرور عبر المسارات الموحلة للعبة برادو للسيارات دون اتصال بالإنترنت. اربط حزام الأمان وقم بقيادة سيارة Prado jeep في وضع تعدد اللاعبين واربح السباق كسائق جيب محترف.

ميزات سيارة برادو للطرق الوعرة

مثيرة صحراء دبي مع مغامرة رائعة
الانجراف السلس لعبة جيب السيطرة حاليا
احصل على نقاط لفتح سيارات الجيب واللعب لأطول فترة ممكنة
5 سيارات جيب مختلفة عالية الطاقة تنجرف
الانجراف السلس لمحاكاة وقوف السيارات جيب برادو 4x4
استخدم التحكم في القيادة بالفيزياء الحديثة
مسارات سيارات برادو الصحراوية الصعبة
مغامرة جيب ومحاكاة وقوف السيارات برادو 4x4
تاريخ التحديث
17‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
554 مراجعة
صقر علي عامر
27 أبريل 2024
العبه اللعبه سيئه جدا جدا جدا جدا جدا لم ارى اسوء منها في حياتي ابدا لا انصح ان ينزلها احد وانصح الشركه التي مصنعه لهذه اللعبه عند بندوم بمحوى من على المتجر تخدع وتتوقف عن خداع الناس بهذه اللعبه
رأى 79 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبدالقوي علي ناجي صلاح صلاح
4 مارس 2024
يجب إصلاح الضعف عند التنزيل
رأى 178 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Karam Yassen
22 مارس 2024
إنها لعبة رائعة و جميلة أنصح الجميع باستعماله
رأى 142 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bugs Fixed