Table Tennis Manager

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Table Tennis Manager هي لعبة متعددة اللاعبين على الإنترنت وتحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعب.

Table Tennis Manager هي لعبة ناشئة تجعل اللاعب مسؤولاً عن إدارة فريق تنس الطاولة بأكمله. يتم تزويد كل لاعب بفريق جديد يتكون من لاعبين شباب ولكن غير مدربين ويجب عليه الآن محاولة الانتقال من الأراضي المنخفضة في دوري المنطقة إلى الدوري الوطني. لا يتعين على كل لاعب التعامل مع العديد من لاعبي الكمبيوتر فحسب ، بل يتعين عليه أيضًا التعامل مع أكثر من 1000 فريق بقيادة بشرية.

التواصل عبر نظام البريد الداخلي ممكن تمامًا كما هو الحال من خلال منتدى المناقشة سهل الاستخدام. يعد هذا ضروريًا أيضًا ، لأن الاتفاقيات المتعلقة بالمزادات أو قروض اللاعبين تؤدي إلى جهات اتصال جديدة وربما أيضًا شركاء جيدين في المباريات الودية.

بالإضافة إلى مباريات الدوري، هناك بطولات ومباريات كؤوس أيضًا، والتي يمكن أن يستمتع بها كل من اللاعبين البالغين والشباب. لن يجد اللاعبون أن الجوائز ذات أهمية كبيرة لهم فحسب. بدلاً من ذلك، يمكن أيضًا استخدام الجوائز النقدية للفوز لتعزيز حسابك. ما يسمى بلعبة السرعة، والتي تقام كل يوم أحد، هي إحدى الميزات الخاصة لهذه اللعبة. تتيح لك ألعاب السرعة لعب 10 مواسم من المباريات خلال يوم واحد فقط حتى تتمكن من اختبار تكتيكات جديدة وكسب مكافأة صغيرة أيضًا في هذه العملية. حسابات إيقاع اللعبة العادية ليوم واحد في كل يوم تقويمي.

تقدم اللعبة عمقًا رائعًا للعبة وتلتقط جميع التفاصيل الأكثر أهمية لهذه الرياضة بالتحديد. على هذا النحو ، يتم منحك الفرصة لإنشاء مضارب لاعبيك بنفسك. تدعم مجموعة كبيرة من البيانات الإحصائية أنشطة كل مدير في هذه اللعبة - بدءًا من تحليل المنافسة التفصيلي إلى تقييم إجماليات المتفرجين. يمكن للجاسوس معرفة المزيد من المعلومات المحددة حول فريق الخصم.

يجب التفكير بعناية في أي مفاوضات مع الرعاة المحتملين وينطبق الشيء نفسه على الموظفين، الذين يمكن لكل مدير تعيينهم لأسباب مختلفة. على سبيل المثال، ستحتاج إلى مدرب رائع لرفع إحصائيات اللاعب إلى القمة ويجب الحصول على كشاف شاب في أقرب وقت ممكن أيضًا. بعد كل شيء ، سوف ترغب في تدريب لاعبيك الشباب من أجل الارتقاء بفريقك إلى المستوى التالي. يجب على أي شخص يريد النجاح في هذه اللعبة إعداد لاعبيه مبكرًا.

يمكن بالتأكيد مقارنة Table Tennis Manager بألعاب مدير كرة القدم الناجحة. إن ثراء التفاصيل وعمق اللعب عاليان، ويتطلبان بعض التعود عليه، ومن المؤكد أن يكافئك بالكثير من المرح والترفيه. من الناحية الرسومية، ستجذبك هذه اللعبة بتصميمها الجميل أيضًا. علاوة على ذلك ، فإن فرصة التواصل مع مطور اللعبة نفسه عبر لوحة المناقشة بالإضافة إلى التطوير المستمر للعبة تضمن أن تستمر هذه اللعبة في الفوز بك.


مزيد من المعلومات:
https://www.tabletennismanager.com

المنتدى:
https://forum.tabletennismanager.com/
تاريخ التحديث
20‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

- In the championship the tournament selection is now on the current tournament
- In the championship doubles both players are linked now
- In the upper part of the championship you can now set tactics and rackets for all registered and still active players
- Display of own players, above the game plan
- Change of the selection boxes for the championship type
- Winners lists after finishing the championship