الدماغ اختبار اللعبة

يتضمن إعلانات
3.8
317 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة اختبار الدماغ هي لعبة الروبوت مثيرة جدا للاهتمام حيث يمكنك اختبار مدى سرعة ينفذ الدماغ. هذا هو ممارسة الدماغ الروبوت لعبة بسيطة جدا والادمان والتي تساعدك على جعل عقلك نشطة وسريعة.

استخدام الدماغ يسارك والدماغ الأيمن للعب هذه اللعبة ومحاولة للحصول على الدرجة القصوى. زيادة قوة عقلك مع هذا مدهش لعبة اختبار الدماغ. ممارسة أفضل الدماغ للاطفال والفتيات والفتيان والرجال والنساء، وجميع الأعمار والأجناس. ممارسة كل يوم ومحاولة للحصول على درجة عالية على اليافطة.

كيف تلعب لعبة اختبار الدماغ:
اختيار صواب أو خطأ ما إذا كانت الكلمة مباريات مع لون أو الاتجاه. لديك 60 ثانية للعب واختبار قوة عقلك.

تلعب هذه اللعبة على أساس يومي وتتبع التقدم المحرز الخاص بك على متن درجة. يمكنك أيضا مشاركة درجاتك على اللوحة العالمية ومقارنة مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

مع رسومات كبيرة والأصوات مطابقة، لعبة اختبار الدماغ هو بالتأكيد خيارا جيدا بالنسبة لأولئك الذين يحبون الألعاب الذهنية معززة. هذه اللعبة هي حرة تماما حتى الآن تحميل والتمتع اختبار لعبة الدماغ.
 
هدفنا هو مساعدة المستخدمين لديها تجربة ممتعة عند استخدام لدينا التطبيقات والألعاب. سيكون أمرا رائعا إذا قمت بتحميل ولعب مباراتنا الدماغ الاختبار وكتابة مراجعة بناء على تجربتك معها.
تاريخ التحديث
26‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
289 مراجعة