Crafty Lands: Build & Explore

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.9
129 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

قم بالبناء والإنشاء والاستكشاف في أراضي ماكرة - مغامرتك غير المحدودة تبدأ هنا!

اكتشف عالم Crafty Lands اللامحدود، حيث خيالك هو الحد الوحيد. قم بالتنزيل الآن وانضم إلى آلاف المغامرين في عوالم ملحمية، حيث يقومون بإنشاء وبناء واستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة. مع أوضاع الإبداع والبقاء، بالإضافة إلى تجارب اللاعبين المتعددين، تقدم Crafty Lands رحلة لا مثيل لها في عوالم الكتل ثلاثية الأبعاد، حيث يمثل كل بناء قصة جديدة تنتظر أن تتكشف.

إنشاء واستكشاف بلا حدود: قم ببناء المنازل أو القلاع أو القرى أو المدن بأكملها باستخدام كتل لا نهاية لها تحت تصرفك. استكشف عوالم مفتوحة واسعة مليئة بالإنشاءات الملحمية والشخصيات الممتعة. تطير بحرية عبر المناظر الطبيعية وتصل إلى قمة أي مبنى!

أوضاع اللعب للجميع: في الوضع الإبداعي، أطلق العنان لخيالك بلا حدود. في لعبة Multiplayer، تواصل وأنشئ مع الأصدقاء واللاعبين حول العالم.

ميزات مبتكرة: تم إثراء Crafty Lands بمجموعة مذهلة من الكتل والأدوات اللازمة لبناء كل شيء بدءًا من المنازل البسيطة وحتى المدن الفخمة. اكتشف وتفاعل مع مجموعة من الشخصيات الممتعة التي تجعل كل عالم أكثر حيوية. كل استكشاف هو مغامرة جديدة. قم بإنشاء قصصك الخاصة بينما تكتشف أسرار Crafty Lands.

انضم إلى مجتمع Crafty Lands: رحلتك تبدأ الآن. قم بتنزيل Crafty Lands وكن جزءًا من مجتمع متزايد من البنائين والمستكشفين. تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي للبقاء على اطلاع بالتحديثات المذهلة ومشاركة إبداعاتك والعثور على أصدقاء جدد.

نحن نستمع دائمًا: تعد تعليقاتك أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة لنا لمواصلة تحسين Crafty Lands. انضم إلى مجتمعنا عبر الإنترنت وأخبرنا بما تحبه وما ترغب في رؤيته في اللعبة!
تاريخ التحديث
13‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
101 ألف مراجعة
My Heart
27 أبريل 2022
اولا:اللعبه حلوه وجميله جدا. ثانيا:اللعبة لا تعمل على جهاز Redmi 9C؛فهو يقول إن هذا التحديث غير موافق على العمل. ثالثا:انا واصحابي لدينا سيرفر خاص ونحن تركنا هذا السيرفر لمدة الان رجعنا إليه لكننا لم نجد الأبنية التي تم بنائها فكل شئ تم تفجيره وتكسيره فلماذا ولم يدخل أحد هذا السيرفر....اريد الرد منكم على الفور🥺🥺♥️
رأى 1,273 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Khalid walid
13 فبراير 2022
هي اللعبة رائعة جداً جداً جداً جداً جداً ولكن ليش بعد ما مسحتها بأسبوعين ثلاثة ودخلت حسابي وفعلاً دخلي حسابي والشخصيات اللي انا فاتحها موجودة بس لما دخلت على البلدة وجدت كل البيوت الرائعة اللي انا مسويها اختفت تماماً ليييييييييش أرجو حل هذه المشكلة . بس للأمانة اللعبة رائعة .
رأى 493 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Clara _12
16 يوليو 2020
شكرا على صنع لعبة ولكن هناك شيء ما أريده بشدة كبير و اصبر عدت ايام كثير عندما رأيت قصر و بطاقات لعبة وليست شخصيات يعني العالم ثاني ولكن يقول عليك ان تدفع المال و سوف يتم فتحه!!!!!! ولكن اشكركم على أنكم فتحات بقية البطاقات الخاصة بالارض 💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💓💓💓💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞أيضا لقد أردت أن ألعب ولكن يقول ألعب وحدك او مع اصدقائك ولكنه يريد مال ارجو خل المشكلة بأسرع وقت ة أيضا بطاقات الارض🍫💓😘حتى ألعب مع اصدقائك وليس وحيدة
رأى 162 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Multiplayer Pass is now FREE for everyone!

Have fun with this new version of Crafty Lands!