Dostavista — работа курьером

3.7
89.1 ألف مراجعات
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

العمل أو العمل بدوام جزئي في مجال التوصيل: ساعي المشي، ساعي السيارات، ساعي على شاحنة، دراجة أو سكوتر. أصبح العثور على عمل وعمل بدوام جزئي لساعي أو سائق أكثر ملاءمة مع تطبيق "Dostavista - العمل كساعي".

Dostavista هي خدمة البريد السريع لتوصيل المستندات والبضائع والأشياء والطرود في جميع أنحاء المدينة وبالقرب من منزلك. يقوم العملاء بتقديم الطلبات، وتقوم شركات الشحن بالرد عليها وتسليم الطرود مباشرة إلى المستلمين. لدى Dostavista دائمًا وظائف شاغرة للبريد السريع!

للعثور على وظيفة في روسيا، لا تحتاج إلى إلقاء نظرة على الإعلانات والوظائف الشاغرة، أو التخطيط لنوبات العمل حتى تتمكن من إنجاز كل شيء. بعد الانتهاء من التسجيل السريع، يمكنك البدء في العمل كساعي في جدول المناوبات المناسب لك. اختر الطلبات والفتحات المربحة وقم بتسليم الطرود أو تقديم خدمات نقل البضائع. نحن دائما بحاجة إلى العمال. يمكن أيضًا للسعاة العاملين لحسابهم الخاص أن يشكلوا شراكة مع Dostavista.

مميزات العمل كساعي:
- راتب يصل إلى 8000 ₽ في اليوم؛
- مكافآت لإحالة الأصدقاء؛
- العمل بدوام جزئي بأجر يومي من الاثنين إلى الخميس؛
- جدول التسليم المجاني.
- يمكنك أن تصبح ساعيًا في 10 دقائق بدون وظائف شاغرة ومقابلات؛
- خبرة في حل قضايا التسليم والخدمات اللوجستية؛
- نصيحة لطيفة.

لقد أنشأنا هذا التطبيق لتسهيل العثور على عمل والعمل بدوام جزئي. لدينا كل شيء - تسليم سريع للمستندات عن طريق السعاة ونقل البضائع للسائقين المحترفين. تاكسي الشحن، التسليم سيرًا على الأقدام أو بالسكوتر - اخترت طريقة الطلب والتسليم.

عليك أن تقرر عدد الساعات التي سيستغرقها عمل التسليم. ليست هناك حاجة لتنسيق نوبات العمل مسبقًا أو القلق من عدم بحث أحد عن خدمات نقل العمالة أو البضائع في مكان قريب. العمل معنا في روسيا سهل!

لماذا تختار "دوستافيستا - العمل كساعي"؟

💸 وظيفة بدوام جزئي بأجر يومي
ليست هناك حاجة لحساب الأيام حتى يوم الدفع: يتم تسليم الأموال إلى بطاقة البريد السريع كل يوم من الاثنين إلى الخميس. ومع التسليم في فتحات، يمكنك التخطيط لجدول التحول الخاص بك وكسب ما يصل إلى 110 ألف روبل!

🕒 جدول عمل مرن
يمكنك العمل كساعي بريد يوميًا أو كسب أموال إضافية في وقت مناسب؛ ما عليك سوى اختيار طلب قريب منك في التطبيق. يتوفر أيضًا التسليم في فتحات (من 4 إلى 12 ساعة) - ستكسب معه المزيد.

🔥 العمل الحر
يعد العمل بدوام جزئي للعاملين لحسابهم الخاص في خدمة التوصيل Dostavista مفيدًا للساعي: يكسب السعاة العاملون لحسابهم الخاص 6٪ أكثر ويمكنهم الحصول على دخل على البطاقة. يمكنك أن تصبح محترفًا لحسابك الخاص في خدمة التوصيل خلال 10 دقائق. من المهم بالنسبة لنا أن يستمتع الجميع بعملهم، ويمكنك أن تقول لنفسك بكل فخر "أنا ساعٍ وعملي يستحق ذلك"!

🚴 النقل
يمكن تسليم الطرود بأي شكل من الأشكال. البريد السريع سيرًا على الأقدام، والبريد السريع بالسيارة (البريد الآلي) وسيارات الأجرة للبضائع للسائقين - سيجد الجميع طلبًا يناسب ذوقهم. يمكنك طلب النقل منا، كما تتوفر خدمات نقل البضائع (التسليم السريع للبضائع أو نقل الأشياء بالشاحنات للسائقين المحترفين). متوسط ​​الدخل هو 3200 ₽ يوميًا سيرًا على الأقدام و 4500 ₽ يوميًا بالسيارة. عمل مريح - إنه سهل!

🌍 العمل كساعي في مدينتك
العثور على وظيفة قريبة أمر سهل! تعمل شركة Dostavista في 24 مدينة في روسيا: موسكو، وسانت بطرسبرغ، وأومسك، وإيكاترينبرج، وغيرها.

كيف تبدأ العمل في خدمة توصيل دوستافيستا؟

- تحميل تطبيق البحث عن عمل.
- أدخل بريدك الإلكتروني، والاسم الكامل كما في جواز سفرك، وقم بتحميل صورة للصفحة الأولى من جواز سفرك وصورة شخصية.
- إذا كان لديك رمز ترويجي، أدخله - بعد طلبك الأول، سنمنحك نقاطًا إضافية.
- إذا كان كل شيء على ما يرام، ستظهر علامة اختيار خضراء "تمت الموافقة على الملف الشخصي" أسفل الصورة. في بعض الأحيان نطلب منك توضيح التفاصيل الخاصة بك أو تحميل صورة جديدة، وسوف ترى ذلك في التطبيق.
- تأكد من تشغيل تحديد الموقع الجغرافي - فهذه هي الطريقة الوحيدة التي سترى بها قائمة الطلبات.
- حدد طلبًا أو فتحة - سنتصل بك ونشرح لك بالتفصيل ما يجب فعله 🚀

تاكسي الشحن أو تسليم الطرود سيرا على الأقدام؟ خدمة توصيل دوستافيستا هي وظيفة للجميع! لا داعي للبحث عن الإعلانات أو الوظائف الشاغرة أو اختيار الورديات. أصبح العثور على وظيفة أمرًا سهلاً الآن، لأن العمل معنا والعمل بدوام جزئي في مجال توصيل البريد السريع أمر مربح ومريح.
تاريخ التحديث
18‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و5 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
87.6 ألف مراجعة
Salma Sedeek
9 فبراير 2024
Последнее обновление - провал во всех смыслах этого слова... Я больше не могу им пользоваться... Мне грустно из-за этого
Dostavista
20 فبراير 2024
Здравствуйте. Расскажите подробнее с какими сложностями столкнулись при работе с приложением? С уважением, служба поддержки сервиса Dostavista.
Molhm Leem
8 أغسطس 2022
Отличное приложение для заказа еды!
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
Dostavista
8 أغسطس 2022
Здравствуйте. Благодарим за ваш отзыв. Хороших заказов!