Kaiser Permanente Washington

2.8
1.81 ألف مراجعات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يجعل تطبيق Kaiser Permanente of Washington إدارة صحتك أسهل من أي وقت مضى. حصريًا لسكان واشنطن ، يحتوي التطبيق على خيارات سهلة الاستخدام وسريعة الوصول للرعاية الافتراضية ، والعثور على طبيب ، وتبادل الرسائل الآمنة مع فريق الرعاية الخاص بك ، وإدارة الوصفات الطبية ، وجدولة الزيارات ، ودفع الفواتير ، والمزيد.
تتضمن الصفحة الرئيسية المحدثة التنقل الجديد الذي يسهل العثور على طرق متعددة للحصول على الرعاية عبر الإنترنت أو شخصيًا. اعثر سريعًا على توصيات الرعاية المتعلقة بمخاوف صحية مستمرة ، ومخاوف صحية جديدة ، واطلع على جميع خيارات الرعاية ، بما في ذلك 24/7 Care Chat مع مقدم الخدمة.
ينظم التنقل المحسّن المعلومات والميزات التي تحتاجها في أقسام ملائمة:
• المواعيد - اعرض المواعيد والزيارات القادمة واطلع على ملخصات ما بعد الزيارة.
• الرسائل - تبادل الرسائل الآمنة مع فريق رعايتك.
• الأدوية - إعادة ملء أو نقل الوصفات الطبية ، أو الاطلاع على قائمة الأدوية الخاصة بك ، أو عرض أوقات انتظار الصيدلية ، أو الدردشة مع ممثل الصيدلية.
• السجلات - يمكنك الوصول إلى نتائج الاختبار وملخصات ما بعد الزيارة والملخص الصحي وتذكيرات الرعاية الروتينية ومشاركة سجلك الصحي مع مقدمي خدمات غير تابعين لـ Kaiser Permanente.
• خطتي - ادفع فاتورة ، واطلع على بياناتك ، وشرح الفوائد ، واستخدام المزايا ، ووثائق التغطية.
• المواقع وأوقات الانتظار - ابحث عن أقرب منشأة طبية من Kaiser Permanente ، وحدد موعدًا للهاتف أو الفيديو أو الزيارة الشخصية ، واعرض الزيارات القادمة والسابقة ، واطلع على أوقات الانتظار للصيدلية والمختبر.

قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام معرف المستخدم وكلمة المرور kp.org/wa. يتيح لك أحدث إصدار من التطبيق استخدام Face ID / Touch ID لتسجيل الدخول بأمان بأمان إضافي.
إذا لم يكن لديك معرف مستخدم وكلمة مرور ، فالرجاء التسجيل باستخدام رابط "تسجيل" الموجود في شاشة تسجيل الدخول. إذا لم تكن عضوًا في Kaiser Permanente ، فتفضل بزيارة kp.org لاكتشاف المزايا العديدة المتاحة للأعضاء ، بما في ذلك الخطط الصحية المرنة والميسورة التكلفة ، والوصول إلى الرعاية الافتراضية والشخصية ، والسجلات الصحية الإلكترونية ، وراحة شبكة متكاملة ، والأدوات الرائدة عبر الإنترنت التي تتيح لك التحكم في صحتك.
تاريخ التحديث
15‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و8 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.8
1.75 ألف مراجعة

الجديد

• Privacy Updates