المأجورون الحياة ونصائح DIY

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
430 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تبحث عن حيل ونصائح بسيطة في الحياة؟ ثم تحقق من تطبيقات الاختراق الحياتية لدينا للحصول على تقنيات اختراق مذهلة للحياة لاحتياجات حياتك اليومية.

هناك دائمًا بعض العقبات الصغيرة في الحياة التي تجعل كل شيء صعبًا ، ولكن بمساعدة تطبيق hacks الخاص بنا ، يمكنك حلها بسهولة. هنا لديك أفضل مجموعة من الحيل والنصائح والحيل الحياتية لتحسين حياتك. بدءًا من عمليات الاختراق التي توفر الغذاء إلى توفير المال ، كل شيء متاح في تطبيق Life hacks مجانًا. استمتع بتطبيق life hacks مع نصائح بسيطة وذكية لتسهيل المهام اليومية.

تحسين حياتك اختراق واحد في كل مرة. احصل على مجموعة متنوعة من الاختراقات الحياتية ونصائح وحيل DIY والمزيد. إليك قائمة رائعة من الاختراقات الحياتية التي ستعلمك كيفية تجفيف ملابسك بسرعة وتنظيف غرفتك وجعل الأحذية مقاومة للماء وتضخيم مكبرات الصوت في الهاتف وغير ذلك الكثير. ابدأ عيش الحياة على أكمل وجه من خلال تطبيق الاختراق السهل مدى الحياة.

لدينا مجموعة من أفكار الاختراق الأكثر شيوعًا للسفر ، والتكنولوجيا الفيروسية - الأخبار ، والملابس ، ونصائح البقاء على قيد الحياة الصحية ، والقرصنة الذكية ، وما إلى ذلك. يوفر لك التطبيق أيضًا العديد من الأفكار الإبداعية لاستضافة حفلة مناسبة للميزانية. يمكن للأطفال استخدام نصائح الدراسة الواردة في التطبيق وتعلم دروسهم بشكل أسرع. هناك العديد من الحيل والنصائح الرائعة التي يمكنك اتباعها أثناء القيادة أو الكي أو الطهي لجعل حياتك أسهل.

شعر معظمنا بصعوبة الاستيقاظ في الصباح. إليك بعض الحيل المذهلة التي تتيح لك الاستيقاظ وصنع القهوة للقيام بأشياءك اليومية. قم بالحد من نفقاتك ووفر أموالك من خلال الأفكار الرائعة لتوفير المال الواردة في التطبيق. يمكنك أيضًا الحفاظ على نظافة غرفتك ومنزلك في وقت أقل باستخدام أفكار التنظيف البسيطة.

هنا لديك أفضل تطبيق لاختراق الحياة مع أفضل النصائح والحيل السهلة لتبسيط حياتك اليومية وتحسينها. حيل الحياة هي نصائح بسيطة وذكية لتسهيل المهام اليومية وتحسين نمط الحياة. ستجعلك هذه الاختراقات في الحياة تتعلم أذكى روتين الحياة اليومية في أي وقت من الأوقات. يحتوي التطبيق على نصائح وحيل للحياة يسهل مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.

جرب كل هذه الاختراقات البسيطة التي يسهل القيام بها والفعالة. جميع الاختراقات الشائعة للحياة بنقرة واحدة من أكثر تطبيقات اختراق الحياة الواعدة. احصل على نصائح للحياة لتحسين نمط حياتك والمزيد. يحتوي التطبيق أيضًا على الكثير من التقنيات الأخرى المضحكة التي توفر الوقت بشكل عشوائي.

قم بتنزيل تطبيقات life hacks اليوم وحسِّن حياتك من خلال الاختراقات البسيطة التي تصنعها بنفسك.
تاريخ التحديث
28‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
412 مراجعة
Kim Lisa
2 مايو 2022
روعه يجنن
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Rstream Labs
3 مايو 2022
سعيد جدا لأنك أحببته! فريقنا يقدر الكلمات الجيدة من هذا القبيل. أتمنى لك نهارا سعيد.