GT Car Stunt - Car Games

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.7
11.3 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Car Stunt 3D - ألعاب السيارات:

تقدم Apic Studio لعبة حيلة ثلاثية الأبعاد لتحدي المستخدمين تحت اسم New Car Stunts Game 2020: Impossible Tracks. العب لعبة Car Stunt Ramp Racing Tracks 3D & GT Car Racing Stunts 3D: سباق السيارات المثيرة.
هيا نلعب لعبة Mega Car المثيرة ثلاثية الأبعاد التي تحتوي على الكثير من المستويات الصعبة. في لعبة Ramp Car Stunt 3D 2020 هذه، قم بقيادة السيارة على مسارات مجنونة ضخمة ومسارات مستحيلة. لذا أسرع وقم بتنزيل City GT Car Stunts Master 2020 الآن. العب لعبة Mega Ramp Car Jumping ثلاثية الأبعاد وقم بقيادة السيارة المجنونة على مسارات القيادة المثيرة المستحيلة ومسارات سباق السيارات المجنونة.

City GT Car Stunts Master 2020:

في لعبة Crazy Car Stunts Impossible Tracks 3D هذه، أفضل فرصة لإثبات مهاراتك المثيرة في السيارات المثيرة وإظهار خبرتك في لعبة سباق السيارات على المنحدرات الضخمة. لعبة سباق السيارات المثيرة على المنحدرات هذه هي مغامرة سباق سيارات مثيرة ومسببة للإدمان للغاية. في لعبة New Car Stunts 2020: Impossible Tracks العديد من الإنجازات والمهام الصعبة للمستخدم. عندما تلعب لعبة Mega Ramp Car Stunts : Stunts Games 2020 ، يجب عليك تحقيق جميع المهام في Sky Ramp Car Stunt Master. بعد إكمال جميع المهام في لعبة Mega Ramp Car Stunts Racing Master هذه، يجب أن تصبح محترفًا في حركات السيارات المثيرة.

Car Stunt 3D - ألعاب السيارات:

تقدم لك لعبة Impossible Mega Ramp Car Racing 2020 فرصة ذهبية لقيادة السيارة على مسارات جي تي المثيرة المستحيلة. في لعبة Mega GT Car Stunt Driving: Stunts 3D Free، استخدم دواسة سباق السيارات بنفس سرعة سيارتك للقيادة بسرعة عالية على المنحدرات الضخمة والمسارات المستحيلة. موضوع ألعاب سباقات السيارات البهلوانية Impossible Tracks Master فريد من نوعه تمامًا مثل ألعاب gt المثيرة الأخرى وألعاب السباق المثيرة. قم بقيادة سيارة جي تي على مسارات مجنونة مستحيلة وأكمل مهمة سباق جي تي المثيرة بإتقان.

GT Car Stunt - ألعاب السيارات:

لعبة Impossible Car Track Driving Stunt Master ثلاثية الأبعاد هي لعبة صعبة للغاية لسباق السيارات على المنحدرات الضخمة حيث يتعين عليك أداء الأعمال المثيرة الخطيرة على مسارات مستحيلة ضخمة على المنحدرات الضخمة. Mega Ramp Crazy Car Racing Stunts 3D هي لعبة سيارات مثيرة للغاية على المنحدرات الضخمة تختلف عن ألعاب السباق المثيرة المستحيلة الأخرى. في لعبة GT Impossible المثيرة Car Tracks 3D، ستكون جميع مهام هذه الألعاب غير المتصلة بالإنترنت مسلية ومليئة بالتحديات. أظهر مهاراتك في قيادة السيارة المجنونة على المنحدرات الضخمة وأنجز جميع المهام في Mega Car GT Racing Stunt Master 2020 وكن سيد حركات السيارات على المنحدرات الضخمة رقم 1.

ألعاب سباقات السيارات المثيرة Impossible Tracks Master:

في لعبة New Car Stunts Game 2020: Impossible Tracks، قم بقيادة السيارة على مسارات متعرجة مجنونة مستحيلة. ستكون جميع مهام City GT Car Stunts Master 2020 مثيرة للاهتمام ومليئة بالتحديات. في لعبة Mega Ramp Car Stunts Racing Master هذه، أظهر اهتمامك بألعاب Stunt Car Racing Games Impossible Tracks Master وكن من أفضل محترفي قيادة السيارات البهلوانية. لعبة Impossible Car Track Driving Stunt Master 3D هي لعبة حيلة سيارات gt مذهلة حيث يتعين عليك إكمال جميع مهام gt المثيرة الصعبة بإتقان.

ميزات لعبة Ramp Car Stunt 3D لعام 2020

🚗 سيارات متعددة للاختيار في GT Car Racing Stunts 3D
🚗 مستويات متعددة للعب في Mega Ramp Car Stunts Racing Master
🚗 رسومات عالية الدقة ومذهلة في لعبة Impossible Mega Ramp Car Racing 2020
🚗 تحكم واقعي وسلس في لعبة GT Impossible Stunt Car Tracks 3D
🚗 لعبة Mega Car GT Racing Stunt Master مجانية لعام 2020
تاريخ التحديث
16‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.6
10.8 ألف مراجعة
مستخدم Google
23 سبتمبر 2019
ليش ضفتو 10 مراحل فقط في التحديث الأخير لعبتها في نص ساعه 10 مراحل. ضيفو 100 مرحله وشكرآ
رأى 57 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
20 أغسطس 2019
العبة حلول بس اعلانات كتير فيها. ارجو إصلاح هذه المشكلة وشكراً لكم. 🥰🥰🥰
رأى 19 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
7 يونيو 2019
رائعه جدا لاكن يوجد فيها اعلانات كثيرة لهذا السبب اعطيها اربع نجوم
رأى 202 شخص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟