myMerlin™

3.6
262 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

جهاز مراقبة القلب القابل للإدخال من أبوت (ICM) هو جهاز نحيف يراقب باستمرار إيقاع قلبك ويسجل الأحداث المهمة تلقائيًا وفقًا لتكوين طبيبك. ينقل تطبيق myMerlin ™ المعلومات بشكل آمن واستباقي وفقًا لجدول زمني يحدده طبيبك. تتيح لك واجهة التطبيق سهلة الاستخدام سهلة الاستخدام تسجيل أحداث الأعراض ، وعرض عمليات النقل السابقة والقادمة وتساعدك على البقاء على اتصال مع طبيبك. هذا يسهل على مقدم الرعاية الصحية الخاص بك الحصول على معلومات حول إيقاع قلبك. تتضمن بعض طرازات أجهزة ICM إمكانية تحديث إعدادات مراقبة الجهاز عن بُعد بواسطة مقدم الرعاية الصحية.

لن يعمل هذا التطبيق إلا مرة واحدة مع جهاز مراقبة القلب Abbott Insertable Cardiac Monitor ، وهو جهاز قابل للزرع متاح بوصفة طبية فقط.

لا يوفر التطبيق أي خدمات صحية أو نصائح طبية. إذا اشتبهت في احتمال تعرضك لحالة طارئة طبية ، فيجب أن تسعى للحصول على عناية طبية فورية من خدمات الطوارئ المحلية أو مقدم الرعاية الصحية الخاص بك.
تاريخ التحديث
18‏/05‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصحة واللياقة البدنية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
260 مراجعة

الجديد

This update includes changes for improved usability and performance.