Dead Zombie Sniper Assassin Sh

يتضمن إعلانات
4.6
496 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

انها 2048 الآن وشيء فظيع تم إطلاق العنان له من براونزفيل إلى العالم. مرضى لا يوصفون يمرضون ، وجسمهم كله بني بسرعة ثم فقد وعيه. انهم يشعرون باليأس ، ما هو أكثر من الحكومة
بعيدًا عن اللمس. يتم السيطرة على العالم من قبل الزومبي الذين يبتلعون أي شيء حي يصطادونه أو يضربوه ، والذين تكون عضتهم معدية لكل البشر بما في ذلك الطلاب ، شرطي يدعى لوثر ، الطبيب يدعى فيفي ،
فإن رجل الخشب يدعى بام ، والعمال ، والكرتون وغيرهم. الناس المصابين سوف يعتدي على سكان أصحاء ، مما يؤدي إلى عواقب وخيمة بشكل فظيع. لكن ذلك لا ينتهي هناك ، فإن مشاعر اليأس لن تنقذ حياتك.

وقد تم نشر وظيفة جديدة إلى العالم. على الرغم من أن الكسالى قد تكون أكثر شراسة من المحتالين ، إلا أننا نستطيع أن نذبحهم مرة واحدة وإلى الأبد.
انها ليست قصة مثيرة. علينا أن نواجه العالم نهاية العالم ونفجر حماقة من الآلاف من الكسالى الغبية! وبينما تقوم بإعادة بناء هذا العالم ، لن تكون البقاء فقط بل البناء ، القيادة ، التوفيق ومحاربة طريقك.
في Dead Zombie Sniper Assassin Shooter 3D (لعبة ممتعة مجانا) سوف تكون مسلحا مع gat والذخيرة للقتال.
تذكر أنك لست في فيلم إثارة وأن حوش الزومبي ستصطادك أينما تذهب في لعبة إطلاق الزومبي هذه. عليك أن تصبح صيادًا زومبيًا مجنونًا في لعبة صياد الزومبي هذه.
إذا سبق لك أن لعبت هذا النوع من الألعاب وكنت تؤيد صيد الكسالى المستهدفة في ألعاب إطلاق النار على الزومبي. أنا متأكد من أنك ستحب لعبتنا.
هناك غيبوبة خاصة بحاجة للقتل وهي قوية بما يكفي لتقتلك على الفور. حاول أن تجعل هدف التقاط صور للرأس يقتل ، ما هو بسيط مثل استخدام المنجنيق.
هذا سوف يوفر أساسا لك لتصوير المزيد من الكسالى في وقت لاحق من خلال إنقاذ ذخيرة بندقية الصيد الخاصة بك. يمكنك أن تأخذ غطاء وراء السيارات المدمرة ، صناديق القمامة وكتل البناء المدمرة. أريد أن أؤكد مرة أخرى أنها ليست قصة مثيرة.
أهم شيء يجب أن تفهمه هو تحسين معدلات ضربات المنجنيق وإطلاق العنان لهدف عين الثور إذا كنت تريد العيش. لأن الزومبي غبي أوندد سيبقى في القادمة في موجات.
يتم إطلاق الرصاصة بشكل مثالي في رأس الزومبي بمسدس التدريب الخاص بك ، ما سيساعدك على كسب نقاط المكافأة وجائزة إضافية. إنه دور الزومبي ليصبح ميئوسا منه!
يمكنك تداول جائزتك للحصول على أسلحة فتاكة رهيبة جديدة ويمكنك ترقية ذراعيك كذلك. سيتم فتح مستويات جديدة بعد الانتهاء من المستوى الحالي. عندما تشرق الشمس ، تبدأ سماء البني في التفتيح ، تنتهي اللعبة.

Dead Zombie Sniper Assassin Shooter 3D الميزات:
- رسومات 3D واقعية
- كن مدمنًا على عمليات اللعبة
- التصور المرعب والأصوات
- نوع مختلف من الزومبي لقتل
- بعثات لعبة أعجب
- مجموعة متنوعة من البنادق غيبوبة مضادة قابلة للتطوير
تاريخ التحديث
20‏/11‏/2019

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

التقييمات والتعليقات

4.6
464 مراجعة
سليمان الشوشان
4 ديسمبر 2022
العبة..ممتعة..بس.الاسلحة.غالية.جدا.
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد عبدالله
7 مارس 2022
جميله جدا ن
رأى 13 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Lahcen Halimarihoum
22 ديسمبر 2020
لعبة رائع جدا
رأى 25 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

-fix bug