Otubio: International Calls

4.5
160 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تبحث عن طريقة لحفظ وإجراء مكالمات دولية رخيصة؟ يوفر لك Otubio إمكانية إجراء مكالمات دولية رخيصة الثمن وبأسعار معقولة إلى العديد من الوجهات في جميع أنحاء العالم. جودة الاتصال رائعة ، ويمكنك اختبارها من خلال مكالمة مجانية قبل إضافة رصيد. كما يقدم Otubio مكالمات غير محدودة إلى وجهات مختارة مثل الهند ونيجيريا وباكستان وبنغلاديش.

لماذا يعتبر تطبيق Otubio أفضل تطبيق اتصال دولي؟

• المكالمات دائما واضحة بنوعية ممتازة.
• أسعار تنافسية للغاية.
• معرف المتصل على جميع المكالمات.
• لا يسقط المكالمات. تحدث طوال الوقت الذي تريده.
• خطط غير محدودة لبلدان مثل الهند ونيجيريا وبنغلاديش
• مكالمات مجانية ودردشات بين مستخدمي Otubio
• سهولة الاستعمال. لا حاجة لأرقام pin. يتم الاتصال جهات الاتصال تلقائيا
• إعادة الشحن التلقائي - قم برفع رصيدك حتى لا ينفد رصيدك

جودة اتصال ممتازة
أسعار المكالمات منخفضة للغاية وجودة الاتصال رائعة. يستخدم Otubio اتصالات عالية الجودة مما يعني أنه يتم عرض معرف المتصل الخاص بك إلى المتلقي الخاص بك في كل وقت. مع Otubio ، يمكنك إجراء مكالمات دولية رخيصة إلى أي وجهة بأقل جهد ممكن.

سهولة الاستخدام
يتزامن تطبيق Otubio مع جهات الاتصال الخاصة بك حتى لا تقلق بشأن إدخال أرقام الهواتف يدويًا. لم تعد بحاجة إلى تذكر أرقام pin المألوفة الخاصة ببطاقات الاتصال. يستخدم Otubio نظامًا آليًا يلغي الحاجة إلى بطاقات الاتصال. على هذا النحو ، لم تعد هناك حاجة إلى الرحلات إلى متجر البقالة لشراء بطاقات الاتصال. المكالمات Otubio هي دبوس وثم بجودة ممتازة. يمكنك إضافة رصيد مباشرة من التطبيق أو من خلال موقع Otubio على الويب.

تحويل الائتمان إلى مستخدمي Otubio الآخرين
ميزة أخرى رائعة من Otubio هي القدرة على تبادل أو نقل الائتمان. إذا كان لديك أصدقاء أو أفراد عائلة ترغب في استخدام Otubio لإجراء مكالمات رخيصة ولكن ليس لديك وسيلة لإضافة رصيد إلى حسابهم ، يمكنك تحويل رصيد من حسابك مباشرة إلى حساباتهم. بالإضافة إلى ذلك ، فهي ميزة إحالة تمكن المستخدمين أيضًا من الحصول على رصيد مجاني عند إحالتهم إلى الأصدقاء.

الاتصال عبر رقم الوصول المحلي أو الإنترنت
مع تطبيق Otubio ، يمكنك اختيار توصيل مكالماتك عبر أرقام الوصول المحلية أو عبر الإنترنت (WIFI أو Mobile Data). عند استخدام WIFI أو Mobile Data ، يستخدم Otubio نظامًا آليًا للاتصال عبر VOIP لتوصيل مكالماتك. أنت مطمئن دائمًا للمكالمات عالية الجودة.

لا تحتوي Otubio على أي رسوم مخفية ، لذا فإنك تحصل دائمًا على قيمة مقابل ما تدفعه مقابل. لا يتم تحصيل رسوم منك إذا لم تتصل المكالمات. يتم تحصيل الرسوم منك فقط في حالة اتصال مكالماتك ، ويتم إرسال الفواتير إلى المكالمات بزيادات قدرها دقيقة واحدة.

لدى Otubio أدنى المعدلات للعديد من الوجهات التي تشمل نيجيريا وغانا وباكستان والهند وجامايكا وكوبا وكينيا وإثيوبيا وبنجلاديش والكاميرون ومصر وغيرها. للحصول على أفضل خدمة اتصالات دولية ، قم بتنزيل Otubio.

إجراء المكالمات الدولية لا يجب أن يكون عملية مكلفة أو مملة. يتيح لك Otubio الحصول على أرخص أسعار المكالمات الدولية المتاحة ولا يزال يحافظ على جودة المكالمات العالية.
تاريخ التحديث
06‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
158 مراجعة

الجديد

Updated Privacy Policy