Christmas Gifts Live Wallpaper

يتضمن إعلانات
3.7
145 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تحب هدايا الكريسماس؟ عندما تقرر شراء هدية عيد الميلاد ، هل تضع قائمة هدايا عيد الميلاد؟ حسنًا ، إذا كنت في حالة نشوة الشتاء بأكملها ، فقم بتنزيل تطبيق Christmas Gift Wallpaper واستمتع بخلفيات الشتاء الموجودة هناك. يُطلق على التطبيق هدايا عيد الميلاد - خلفيات حية للعام الجديد وهو مخصص لكل من يحب خلفيات الشتاء وورق الحائط الحي للعام الجديد. سيستمتع الأشخاص الذين يحبون هدايا عيد الميلاد والذين يشاركون في تبادل هدايا عيد الميلاد بخلفية الهدايا هذه. كل هدية عيد الميلاد رائعة ويقدم تطبيق هدايا عيد الميلاد هذا خلفيات هدايا لك. يُطلق على هذا التطبيق هدايا عيد الميلاد - خلفيات حية للعام الجديد وهو مخصص لجميع الأشخاص الموجودين في ورق الحائط للعام الجديد والذين يحبون خلفية الرسوم المتحركة لعيد الميلاد. قم بتنزيل خلفية حية Merry Christmas واستمتع بخلفيات السنة الجديدة إذا كنت تحب سانتا كلوز ، وعفريت ، وشجرة عيد الميلاد ، والرنة ، وشخصيات وميزات رائعة أخرى في عيد الميلاد.

تحتوي "خلفيات عيد الميلاد الحية" هذه على الميزات:

* وشملت شجرة عيد الميلاد خلفية حية!
* خلفيات الشتاء!
* خلفيات عيد الميلاد!
* التطبيق خلفية عيد الميلاد!
* "الثلج خلفية حية"!
* شارك مع صديقك المفضل على الإنترنت!

إذا كنت تحب خلفيات عيد الميلاد ، فيجب عليك تنزيل هذه الخلفية السحرية مباشرة وتجربة سحر عيد الميلاد. هذا التطبيق عبارة عن مجموعة خلفيات حية Xmas 2023 مع خلفيات شتوية حية وخلفية صور عيد الميلاد. سيستمتع جميع الأشخاص الذين يحبون خلفيات Xmas بهذه الخلفية السحرية الحية. قم بتنزيل مجموعة الخلفيات الشتوية الحية واحصل على "خلفيات عيد الميلاد" الرائعة لشاشتك. إذا كنت تحب "الخلفيات الحية لعيد الميلاد" ، فستحب هذا التطبيق المخصص أيضًا لعشاق "خلفيات رأس السنة الجديدة السعيدة". قم بتنزيل هذا التطبيق الذي يسمى "هدايا عيد الميلاد" - "خلفيات حية للعام الجديد" وسترى أنه التطبيق المناسب لك. قم بتنزيل المجموعة مع خلفية عيد الميلاد الجميلة واستمتع بتطبيق "خلفيات الثلج" و "خلفية الشتاء". سيستمتع الأشخاص الذين يحبون خلفية الثلج الحية وخلفية الشتاء الحية بخلفيات عيد الميلاد هذه التي تعيش مع "خلفية العام الجديد". تحقق من "هدايا عيد الميلاد" المذهلة - "خلفيات حية للعام الجديد" واستمتع بخلفيات جميلة. هناك العديد من تطبيقات "خلفية حية للثلج" الرائعة ، ولكن هذا "عيد الميلاد خلفية HD" هو. قم بتنزيل "خلفية عيد الميلاد الحية" واستمتع بالصور المتحركة لشاشتك.

إذا كنت تحب عيد الميلاد ، فلا تتردد في تنزيل تطبيق التصوير الفوتوغرافي هذا مع مجموعة خلفيات حية. خلفيات حية رائعة ويقدم عيد الميلاد هذا خلفيات. سيستمتع الأشخاص الذين يحبون خلفيات الرسوم المتحركة بكل مجموعة لطيفة وجميلة من الخلفيات في هذا التطبيق. إذا كنت تحب الصور الممتعة ، فستحب هدايا الكريسماس - عروض العام الجديد لخلفيات الشاشة الحية.

سيستمتع الأشخاص الذين يحبون عيد الميلاد بالخلفيات المتحركة والخلفيات المتحركة لهذا التطبيق. أتمنى لنفسك عيد ميلاد سعيد مع خلفيات الرسوم المتحركة في العالم!

نحن نحب صنع التطبيقات وتطبيق خلفية عيد الميلاد هذا هو المفضل لدينا حتى الآن. لدينا أيضًا العديد من تطبيقات الكريسماس وورق الحائط الأخرى. تحقق منها واشعر بإخبارنا برأيك في تلك التطبيقات الرائعة. أيضا ، لا تنسى أن تقيم هذا. ميلاد مجيدا وسنه جديده سعيده!

هذا التطبيق مدعوم بالإعلانات.
تاريخ التحديث
25‏/10‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
127 مراجعة