Telugu Keyboard - English to T

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

التيلجو لوحة المفاتيح لالروبوت المتحرك هو التيلجو لوحة المفاتيح في الكتابة وإدخال طريقة بسيطة وسريعة لأجهزة الروبوت. لوحة المفاتيح التيلجو الإنجليزية إلى التطبيق التيلجو يحول الكلمات التيلجو مكتوبة بحروف إنجليزية إلى النصي التيلجو. إذا قمت بكتابة أي كلمة ثم هذا التيلجو لوحة المفاتيح الكتابة تحويله إلى النصي التيلجو. وهو الإنجليزية إلى التيلجو أداة الترجمة، لا تحتاج إلى كتابة الإملاء الصحيح للكلمة مثل معظم التطبيقات الأخرى، وهذا التطبيق "التيلجو الكتابة" هو ذكي بما فيه الكفاية لفهم ما كنت تكتب. إذا وجدت صعوبة في كتابة الكلمات التيلجو في لوحة المفاتيح المحمول الروبوت، وثم التيلجو لوحة المفاتيح لأي تطبيق تساعدك على الكتابة في التيلجو فقط عن طريق الكتابة في اللغة الإنجليزية الرومانية كما هو الحال الإنجليزية إلى التيلجو التطبيق لوحة المفاتيح لذلك سيتم تحويل أن اللغة الإنجليزية الرومانية في التيلجو تلقائيا، الآن يمكن لأي شخص إرسال التيلجو حتى ولو كنت لا أعرف كيف اكتب في التيلجو. لذلك هذا الإنجليزية إلى التيلجو تحويل لوحة المفاتيح غير ملائمة للاستخدام على أي شخص.

من السهل لوحة المفاتيح التيلجو هو لعشاق التيلجو الذين يريدون استخدام "التيلجو مدخلات لوحة المفاتيح" من خلال لوحة المفاتيح الافتراضية الإنجليزية. الآن يمكنك الدردشة على وسائل الاعلام الاجتماعية، ويمكن أن اكتب في التيلجو، فإنه من السهل الاستخدام، وتكتب فقط في الرومانية الانجليزية وسهلة لوحة المفاتيح التيلجو والإنجليزية إلى التيلجو لوحة المفاتيح تغييره في إدخال التيلجو.

بعد تثبيت الإنجليزية إلى التيلجو تحويل لوحة المفاتيح، أنت حر في استخدام وتمكين لوحة المفاتيح عن طريق الضغط على "تمكين لوحة المفاتيح" واختيار لوحة المفاتيح سهلة التيلجو. هذا التيلجو لوحة المفاتيح الكتابة يعمل لوحة المفاتيح الافتراضية في الهواتف الروبوت / أقراص للكتابة / الرسائل النصية في التيلجو. فقط اكتب في اللغة الإنجليزية والصحافة الفضائية شريط سيتم تحويل كلمة في اللغة الإنجليزية في البرنامج النصي التيلجو تلقائيا.

التيلجو كتابة التطبيق يسمح لك اكتب باللغة الإنجليزية تحويل لوحة المفاتيح التيلجو. الآن لا داعي للقلق حول كيفية كتابة في التيلجو لأن هذا التيلجو لوحة المفاتيح والتيلجو مدخلات لوحة المفاتيح سوف يحل كل ما تبذلونه من مشكلة التيلجو الكتابة وباستخدام هذا التيلجو لوحة المفاتيح الإنجليزية إلى التيلجو يمكنك التواصل بسهولة لجميع أصدقائك وعائلتك و يمكنك مشاركة أفكارك.

لتركيب لديك لتحميل وتثبيت رسالة التيلجو كتابة لوحة المفاتيح على جهازك ثم فتح التيلجو لوحة المفاتيح في الكتابة الشاشة الرئيسية.
1. إضافة لوحة المفاتيح التيلجو في إعداداتك لالإعدادات التي برس "الزر وحدد الإنجليزية إلى التيلجو تحويل لوحة المفاتيح لتمكين هذه لوحة المفاتيح
2. الآن حدد التيلجو لوحة المفاتيح لأسلوب الإدخال لذلك، اضغط على "اختيار" زر واختيار لوحة المفاتيح التيلجو في اللغة الإنجليزية لوحة المفاتيح الافتراضية.

أو

افتح الإعدادات -> اللغة والإدخال، وضمن قسم "لوحة المفاتيح وأساليب الإدخال"، انتقل إلى لوحة المفاتيح الحالي -> اختر لوحات المفاتيح -> تحديد المدخلات من طريقة> تحقق "التيلجو إلى الإنكليزية التطبيق الترجمة". ثم لديك لتحديد التيلجو لوحة المفاتيح في الكتابة وطريقة الإدخال ويمكن تحديد التيلجو لوحة المفاتيح أو لوحة المفاتيح، وعندما التيلجو الكتابة في مربع إدخال، يمكنك أيضا تغيير أسلوب الإدخال الافتراضي عن طريق النقر على أيقونة لوحة المفاتيح في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة، ويمكن أيضا تعطيل أن اللغة الإنجليزية لالتيلجو لوحة المفاتيح التطبيق.

من السهل لوحة المفاتيح التيلجو في اللغة الإنجليزية هي أفضل وسهلة لوحة المفاتيح التيلجو لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك لالتيلجو الكتابة. التيلجو لوحة المفاتيح الإنجليزية إلى ميزات التطبيق التيلجو:
• لوحة المفاتيح الافتراضية استخدام واكتب في التيلجو
• التيلجو إلى الإنجليزية ترجمة التطبيق -translate وتحويل اللغة الإنجليزية إلى التيلجو
• التيلجو لوحة المفاتيح رسالة الكتابة - يساعدك على كتابة رسالة في أي التطبيق

نأمل أن لدينا مثل لوحة المفاتيح سهلة وأفضل لوحة المفاتيح التيلجو والتيلجو الكتابة التطبيقات.
تحميل لدينا التيلجو لوحة المفاتيح ولا تعطينا بعض ردود الفعل حتى نتمكن من تحسين لدينا لوحة المفاتيح التيلجو كتابة التطبيقات.
تاريخ التحديث
03‏/09‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

More Stable version