شارع طريق اعمال بناء لعبة

يتضمن إعلانات
3.7
3.5 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تقدم Gamepod لعبة City Build New Road Duty Construction 2018 الجديدة ولعبة Builder 2018 لجميع عشاق البناء وبناء جسر نهر المدينة وبناء المدينة. في البناء الحديث لطريق المدينة الجديد sim 2018 ، يقبل اللاعب الجزء من الشركة المصنعة التي تشرع في توسيع ساحة البناء وأرمادا السيارة المكتسبة بشكل واضح من خلال إرضاء عقود التطوير والتوريد والعمل بنفسه إلى الأفضل من عامل تعاقدي قليل الوقت إلى أكبر تطور لقطة كبيرة حول المنطقة المحلية.

قم بإنهاء تعهدات تطوير الشوارع الخاصة بك من خلال الاستفادة من قدرات تطوير المدينة الجديدة الخاصة بك لتصنيع الشوارع لإثبات تخصصك. ما عليك سوى المضي قدمًا والقيام ببعض الخدع المحفوفة بالمخاطر. الأفراد الذين يحبون بناء الطرق الجديدة في الولايات المتحدة: لعبة البناء مع القيادة الساحقة للمركبة سيحبون ويحصلون على الكثير من المرح في لعب تحويل تطوير شوارع المدينة الجديد هذا. ضع قدراتك في تطوير الشوارع تحت فحص دقيق وصنع شوارع في مناطق مختلفة من المدينة مثل وسط المدينة أو حتى في مدرج المطار حتى تصل الطائرات. يعد جهاز محاكاة آلات البناء 2018 هذا مكانًا بارزًا بين ألعاب محاكاة الطرق السريعة الجديدة لحفارات الطرق مع العديد من مستويات ألعاب بناء الطرق في نفق المدينة الحقيقية في شوارع المدينة مع تطوير طريق بناء حقيقي جديد: أجهزة ومعدات جسر النهر الكبير. هناك العديد من تحويلات تطوير شوارع المدينة حولها ، ولكن لا يوجد شيء مثل هذا. تخلص من عمليات تحويل الشركة المصنعة للمدينة المرهقة التي استمتعت بها ذات مرة وأدخل أفضل شركة إنشاءات عملاقة جديدة في المدينة: عمر سيم القطار الهندي.

سيكون لدى اللاعب القدرة على استكشاف عالم تحويل أكبر بشكل كبير مع العديد من الميزات الجديدة التي ستحدد جوهر كل عملية تطوير واستنساخ المشجعين. مع أسطول للمركبة من 15 آلة ومركبة للتطوير تم إثباتها بدقة لتعكس شركائها الحقيقيين من قبل منتجين مفهومين عالميًا ، على سبيل المثال ، طريق المدينة الحضرية: مشغل رافعة 2018 MAN and STILL ، مجموعة دائمة نسبيًا من تعهدات البناء التي يتعين التعامل معها حالة واسعة ومتاحة بشكل مفتوح.

بدءًا من الحفارة الصغيرة ، وقلابة المتجر ، والشاحنة المسطحة الصغيرة ، سيختبر اللاعب مهامه الصغيرة الأولى. يمكن استخدام الأموال النقدية التي يربحها من خلال الاستفادة بشكل فعال من هذه المهام لتوسيع تطوير المدينة لبناء مهام جديدة على الطرق. إلى جانب اللوادر ذات العجلات ، يقدم تجار السيارات في المدينة بالمثل حفارات ضخمة ، وشاحنات نصف أنابيب ، وخلاطات صلبة ، ومضخات صلبة ، وشاحنات مسطحة مزودة برافعة ، ورافعات شوكية ، ورافعات منخفضة ، وبكرات أو آلات عملاقة مثل بناء طريق مدينة سوبر ماركت حديث سريع رافعة رفع أو حفارة ثقيلة آلات ضخمة لعبة رافعة محمولة.

كلما زاد نقل المركبات التي يمتلكها اللاعب ، سيتم تقديم جميع العقود الأكثر تعقيدًا بشكل تدريجي في مناقصات مناطق المدينة حتى النقطة التي يمكن الوثوق بها في طلب المناقصات المفتوحة للغاية ، على سبيل المثال ، تطوير مسبح المدينة ، امتداد ضخم على الجدول أو حتى لوبي المدينة الجديد.

نظرًا للإطار النقدي الذي تم دمجه في طريق بناء مدينة الولايات المتحدة للسكك الحديدية 2018 ، فإن كونك وكيلًا مثمرًا لا يعني فقط أخذ عجلة ماكينات المنظمة ، بل يعني أيضًا مراقبة أموالك ونفقات عمل الممثلين وغيرهم من الموظفين.


ميزة اللعبة:

جميع أصول آلات البناء
مؤثرات صوتية ممتازة وموسيقى خلفية
تقييد عمليات الشراء داخل التطبيق
تحكم سلس للغاية وبارد
مستويات متعددة
مجموعة متنوعة من المهام الصعبة كاملة
جودة صوت عالية الدقة
تاريخ التحديث
29‏/07‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
3.29 ألف مراجعة
hasan salim
29 أكتوبر 2022
في البداية لعبة عادية جدا ولكن في المرحلة ١٢ تتوقف ولا تعمل اللعبة ... لعبة فاشلة
رأى 33 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ahmed Alhadary
2 يونيو 2022
لعبه فظيعه جدا جدااااااااااااااااا اااااااااااااااا جدا ااااااااااا
رأى 75 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبدالله محمود
20 سبتمبر 2022
لعبه جميله جدا جدا جدا فظيعه
رأى 37 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Improved Gameplay
Bug fixes