Milford Pizza Palace

4.7
55 مراجعة
+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبًا بكم في ميلفورد بيتزا بالاس. نحن مطعم بيتزا مملوك ومدار بشكل مستقل يخدم منطقة ميلفورد الكبرى ؛ نقوم بالتوصيل إلى Milford و Hopedale. نحن نسعى جاهدين لتقديم أوسع تشكيلة من الأطعمة محلية الصنع والطازجة. كما نقدم البيتزا الخالية من الغلوتين وخيارات الجبن النباتي. مثل معظم المستهلكين اليوم ، نحن ندرك جيدًا ما نأكله. على هذا النحو ، نحن أيضًا ندرك جيدًا ما نقدمه. يتيح لنا تقديم الطعام محلي الصنع والطازج التحكم الكامل في المكونات. ندعوك للاستمتاع بالعجينة المنزلية والبيتزا وصلصات المارينارا والجبن المبشور الطازج ودجاج بارميجيانا وكرات اللحم والباذنجان. لا تنس أيضًا تجربة سلطات التونة والدجاج والبيض والمأكولات البحرية المصنوعة منزليًا.

الآن يمكنك تصفح قائمتنا وتقديم طلبك بأمان من جهازك المحمول! حمل وابدأ اليوم!

عن طريق تنزيل هذا التطبيق من متجر Google Play ، سيتم اختيارك تلقائيًا في دفع الإخطارات. لتعديل أو إيقاف تشغيل الإشعارات ، يرجى تغيير هذه الإعدادات في إعدادات جهازك المحددة.
تاريخ التحديث
08‏/02‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
54 مراجعة

الجديد

- 3.0.3
- Bug Fixes