Fan Live Wallpaper of Touhou P

يتضمن إعلانات
4.4
112 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ميزات:
- أنيمي KAWAII يعيش خلفية الفيديو مع دعم للهواتف والأجهزة اللوحية
- يمكنك تعطيل انزلاق بين الشاشات في إعدادات
يمكن تغيير معدل الإطار في إعدادات جدا -
- هذا التطبيق مجاني تماما
- لا المشتريات في التطبيق

نأمل لكم سوف تتمتع هذه أنيمي خلفية ونحن لا، وأيضا لا ننسى أن معدل لها، ولذا فإننا سوف نعرف كيف يرضوا.
لرغبات تحسين وأوامر حصرية يرجى الاتصال بنا هنا: aidanhuntertonik@gmail.com

لا تنسى للتحقق من خلفيات أخرى أيضا! شكر! = ^ _ ^ =

مشروع تو

مشروع تو hentai (مشروع 東方)، كما 東方 プ ロ ジ ェ ク ト (تو hentai Purojekuto) أو مشروع ضريح البكر، هو اليابانية DOUJIN سلسلة اللعبة التي تتخصص في تبادل لاطلاق النار 'طب الطوارئ المنبثقة عن طريق زون فريق وحيد عضو شنغهاي أليس. عموما، انها سلسلة من 2D (مع خلفية 3D) عموديا التمرير danmaku ألعاب الرماية، التي تخلق أيضا أعمال الطباعة ذات الصلة، وأقراص الموسيقى المدمجة. هناك أيضا دعا خمسة الفوائد العرضية لعبة القتال الذي شارك في إنتاجه مع الشفق الحدود، "danmaku عمل مباريات." أعمال مشروع تو hentai تسمى أحيانا سلسلة تو hentai (東方 シ リ ー ズ توهو shirīzu) للراحة.

في غينيس للأرقام القياسية اسمه مشروع تو hentai باسم "العالمين أغزر من صنع مروحة سلسلة مطلق النار."

معلومات عامة

الإعداد لمشروع تو hentai يكمن في منطقة مسكون من اليابان يسمى Gensokyo (幻想 郷 Gensōkyō، مضاءة "أرض الأوهام" أو "أرض الخيال")، مختومة بعيدا عن العالم الخارجي من قبل Hakurei الحاجز الكبير. Reimu Hakurei هو بطل الرواية من المشروع، الذي يعيش في ضريح Hakurei التي تقع على الحاجز المذكور. انها، جنبا إلى جنب مع طابع ثانوي ماريسا كيريسامي، المنصوص عليها في حل مختلف الحوادث التي تحدث في جميع أنحاء الأرض، والسبب في الغالب من قبل youkai. مع هذا، انهم على حد سواء إبادة youkai.

ويسكن الأرض بشكل رئيسي من قبل البشر وyoukai على حد سواء، الذين يعيشون في مناطقهم. البشر يستقر معظمهم في قرية الإنسان، في حين youkai يمكن العثور عليها في أي مكان في الغالب، مثل جبل Youkai، غابة السحر وماكاي. وتشمل بعض الأنواع السحرة، والبهائم، مصاصي الدماء، وأشباح، تينغو، حوريات البحر، وكابا. وهناك آخرون الأنواع التي يمكن أن تكون youkai اعتمادا على التعريف، مثل الجنيات والأرواح والأشباح والأرواح انتقامية، والأرواح الشريرة، النساك، بطاقات الهوية والآلهة.

الأصل في PC-98 الشريعة، وكان يطلق عليه ببساطة "إن البلد الشرقية". لفترة طويلة قبل أن تبدأ قصة مشروع تو hentai الصورة، وعاش هناك العديد من youkai وكذلك بعض البشر في هذه المنطقة. بعد أن فقد عدد قليل من البشر طريقها إلى Gensokyo، أصبح البشر يخافون من الاقتراب من هذه المنطقة، على الرغم من أن البعض الآخر استقر هنا من أجل إبادة youkai. ومع ذلك، مع مرور الوقت، وضعت البشر الحضارة وتضاعف في العدد، وبالتالي أصبح youkai بالأسى حول كيفية هذا من شأنه أن يؤثر على التوازن بين البشر وyoukai. وهكذا، قبل 500 سنوات من أحداث تجسيدا القرمزي الشيطان، وضعت يوكاري ياكومو على "حدود التوهم والجوهر"، الذي اختاره youkai وحماية التوازن. وهذا يسمى "مشروع توسعة Youkai" وجعل Gensokyo عالم وهمي الذي دعا تلقائيا إلى youkai الضعيف من العالم الخارجي. الأشياء الأخرى التي تختفي عن العالم الخارجي، مثل الحيوانات المنقرضة والأدوات المفقودة والهندسة المعمارية، وأصبح أيضا وفرة في Gensokyo. منذ كان Gensokyo قطعة أرض في اليابان التي كانت مفصولة الحاجز، فمن اليابان التي هي على الفور خارج هذا الحاجز.

ونتيجة لختم، أصبح Gensokyo لا يمكن الوصول إليها من العالم الخارجي، وعلى نحو مماثل، في تلك Gensokyo لم يتمكنوا من مغادرة البلاد. لم يتسن تأكيد وجود Gensokyo عن العالم الخارجي، ولا يمكن أن أكد للعالم الخارجي ضمن Gensokyo. ونتيجة لذلك، وضعت المجتمع معزولة حضارتها الخاصة، مختلفة عن تلك من العالم الخارجي. على الرغم من أن يفصل بينهما حاجز، بل هو العالم المتاخمة للخارج، في مقابل يجري في عالم مواز. لا توجد البحار في Gensokyo، لأنه هو جبل الداخلية.
تاريخ التحديث
31‏/05‏/2020

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

الجديد

More anime wallpapers in new “Gallery” tab.
Disable or enable scroll in settings.
Permissions to save wallpapers to your phone.