Mountain Climb Jeep Simulator

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.2
1.04 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Mountain Climb Jeep Simulator هي لعبة محاكاة وسباق واقعية تحتاج إلى تسلق التلال من خلال التغلب على العقبات التي تواجهها مركبة الطرق الوعرة. هذه اللعبة من ألعاب تسلق السيارات الجبلية هي ألعاب قيادة سيارات الجيب 2022 من أفضل ألعاب سيارات الجيب لعام 2022 لتسلق تلال الجيب لسيارات الجيب على الطرق الوعرة 2022 لقيادة سيارات الجيب على الطرق الوعرة 2022 مثل ألعاب سيارات الجيب على الطرق الوعرة لألعاب قيادة تسلق التلال. هذا هو قيادة السيارة في الجبل حيث أن سائق السيارة على التلال الجبلية وجزء حيلة تسلق الجبال من لعبة تسلق الجبال المثيرة لقيادة تسلق الجبال لقيادة تسلق الجبال وقيادة السيارة الجبلية والدراجة الجبلية الوحوش الجبلية مسارات مستحيلة.

ميزات لعبة Mountain Climb Jeep Simulator.

# بنية مركبة حقيقية تمامًا. تتحرك سيارتك بالطريقة التي تريدها.
# تدخل الذكاء الاصطناعي.
# سيارات مختلفة بنظام الدفع الرباعي 4x4.
# تغيير الرسومات البيئية أثناء اللعب حتى لا تشعر بالملل.
# أجزاء مصممة خصيصًا ستجعلك مدمنًا عليها.
# جودة رسومات عالية حتى على الهواتف ذات المعدات المنخفضة.

إذا كنت تريد أن تلعب مرة أخرى الأجزاء التي لم تتمكن من إكمالها بـ 3 نجوم ، فيمكنك التسابق مع السائق الشبح مما يعني نتيجتك الخاصة ، والمضي قدمًا. تنزيل لعبة تسلق الجبال المثيرة وألعاب تسلق الجبال هذه ولعبة تسلق الجبال سيارة من لعبة تسلق الجبال المثيرة وألعاب تسلق الجبال المتطرفة ثلاثية الأبعاد لألعاب تسلق الجبال للسيارات من ألعاب سباقات التلال ودراجات تسلق الجبال من لعبة سباق تسلق الجبال هي سيارة سباق تسلق الجبال. هذه إحدى ألعاب شاحنات تسلق الجبال لحافلة تسلق التلال التي تقود سيارة جيب سياحية لتسلق الجبال. لعبة شاحنة تسلق الجبال لسباق تسلق الجبال 4x4 لتسلق جبل في جيبك تسلق جبل 4x4 وألعاب تسلق الجبال. حيلة تسلق الجبال وتسلق الجبال لسيارة الجيب الجبلية التي تقود سيارة الجيب الجبلية ثلاثية الأبعاد في لعبة الجيب الجبلية. هذا هو الجبل في لعبة الجبل في لعبة السيارة مثل لعبة الجيب الجبلية الحقيقية لسباق السيارات الجبلية. قيادة سيارة جيب في غابة لعبة مغامرات الجيب.

لعبة سباق تسلق التلال الجبلية هذه من لعبة تسلق الجبال الجيب لتسلق الجبال x4x من لعبة سيارات تسلق الجبال لقيادة سيارات تسلق الجبال مثل سباق سيارات تسلق الجبال. هذا هو محاكاة سباق تسلق الطرق الجبلية السياحية وألعاب دراجات تسلق الجبال من لعبة حافلات تسلق الجبال من لعبة تسلق الجبال المثيرة في أي وقت من حركات تسلق الجبال المثيرة. مثل تسلق الجبال وتسلق الجبال وتسلق الجبال وألعاب جيب تسلق الجبال عالية الجودة. تنزيل لعبة jeep wala ومحاكاة قيادة سيارات الجيب المتطرفة jeep wala. هذا هو محاكاة سائق الجيب المتطرف وألعاب سباقات الجيب ثلاثية الأبعاد لعام 2018 لسيارات سباق الجيب من لعبة سباق سيارات الجيب لألعاب سيارات الأجرة الجيب وألعاب قيادة سيارات الأجرة الجيب للنقل بالشاحنات الجيب. هذه هي ألعاب نقل سيارات الجيب، وألعاب قيادة سيارات الجيب المتسابقة على التلال. مسارات سيارات الجيب المستحيلة ولعبة سيارات الجيب المستحيلة لقيادة سيارات الجيب المستحيلة المثيرة لعام 2018 صور جيب في سيارة جيب في غابة قيادة سيارات الجيب في الغابة في ألعاب ثلاثية الأبعاد لقيادة السيارة الجبلية وتسلق الجبال 4x4.

هذه هي مغامرة جيب 2018 ومغامرة جيب 4x4 على الطرق الوعرة مثل قيادة سيارات الجيب على الطرق الوعرة في لعبة جيش الجيب. هذه هي ألعاب سيارات الجيب العسكرية ألعاب قيادة سيارات الجيب العسكرية jeep Simulator 2022 ألعاب محاكاة الجيب jeep Simulator 2022 ألعاب ثلاثية الأبعاد حقيقية لمحاكاة قيادة سيارات الجيب على الطرق الوعرة jeep Driving Simulator 2022 jeep Adventure 2022 Mountainتسلق jeep Simulator. ألعاب قتال الجيب لألعاب قيادة سيارات الجيب لقيادة سيارات الجيب هامر لقيادة سيارات الجيب في لعبة جيب كي للعبة جيب غادي كا للعبة جيب فايس سيتي لعبة حافلة جيب لعبة جيب. لعبة الطرق الوعرة الجبلية الجيب لمحاكاة قيادة سيارات الجيب الجبلية على الطرق الوعرة. تسلق الجبال وقيادة سيارات الجيب ثلاثية الأبعاد. لعبة تسلق الجبال لسيارة الجيب الجبلية التي تقود 18 سيارة جيب على الطرق الوعرة.

قم بتنزيل Mountain Climb Jeep Simulator وأعطنا مراجعة.
تاريخ التحديث
04‏/10‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.2
998 مراجعة
مستخدم Google
26 يونيو 2019
لعبه ولا أروع انصح الجميع بلعبها
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
27 مايو 2019
لعبه جميله جدآ جدآ وبنصحكم انكم تنزلوها
رأى 19 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
جميل الرصاص
31 مايو 2020
يقال لعبه ممتعه بالنسبة لي تحت التجربه
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟