Later: Social Media Management

3.6
5.18 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

انشر في الوقت المثالي لتنمية متابعيك وإشراكهم باستخدام Later Social ™! استخدم Later® لمشاركة المزيد من المحتوى الذي يحبه متابعوهم - بغض النظر عن وقت أو مكان الإلهام.

استخدم تطبيق إدارة الوسائط الاجتماعية Later لإنشاء محتوى أثناء التنقل لـ Instagram وTikTok وFacebook وPinterest وLinkedIn وTwitter/X.

وفّر المزيد من الوقت عن طريق تصوير المنشورات وتحريرها لجميع الأنظمة الأساسية أثناء تنقلك. احفظ أفكارك كمسودات، ثم قم بجدولتها للنشر تلقائيًا وقتما تشاء.

أعد استخدام أفضل منشوراتك على شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى للحصول على محتوى سهل. ما عليك سوى إجراء بعض التعديلات وإعادة جدولتها مباشرة في التطبيق.

احصل على مزيد من التفاعل مع أفضل وقت لنشر التوصيات. قم بجدولة المنشورات خلال نوافذ التاريخ والوقت المحددة وشاهد الإعجابات تتدفق!

يمكنك الوصول إلى متابعين جدد من خلال اقتراحات الهاشتاج الفريدة المصممة خصيصًا لجمهورك. سنقوم بتوفير أفضل الهاشتاجات، كل ما عليك فعله هو النقر لإضافتها إلى التسمية التوضيحية الخاصة بك.

إنشاء وتحرير وجدولة مع وسائل التواصل الاجتماعي اللاحقة!
Later.com
اي جي: @latermedia

حقق النمو على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هذه الأدوات:
• الجدولة لجميع الشبكات الاجتماعية: وفر الوقت واستخدم تطبيق Later Social للهاتف المحمول لجدولة Instagram وFacebook وTikTok وLinkedIn وTwitter/X وPinterest.

• نسخ المنشورات: قم بتكرار المنشور (حتى لو تم نشره بالفعل!)، وقم بإجراء التحديثات، وجدولته مرة أخرى على أي منصة.

• صياغة المنشورات لجميع الشبكات الاجتماعية: قم بتبسيط عملية النشر الخاصة بك عن طريق صياغة أفكار المنشورات الخاصة بك مباشرةً في Later Social وتحديد موعد للنشر عندما تكون مستعدًا.

• أفضل وقت للنشر على Instagram: تتعرف خدمة Social Social لاحقًا على الوقت الذي يكون فيه متابعو Instagram لديك أكثر تفاعلاً، وتمنحك اقتراحات جدولة فريدة لجمهورك ويمكن الوصول إليها مباشرة في التقويم.

• اقتراحات الهاشتاج لـ INSTAGRAM: قم بزيادة التفاعل مع منشوراتك عن طريق إضافة اقتراحات الهاشتاج الموصى بها من خلال تطبيق الهاتف المحمول Later Social.

• مكتبة الوسائط: أضف محتوى إلى مكتبة الوسائط الخاصة بك وستتم مزامنته عبر تطبيقات سطح المكتب والهاتف المحمول الخاصة بـ Later Social، حتى تتمكن من التحميل أو التنزيل مباشرة على جهازك وجدولة المحتوى من أي مكان.

• المخطط المرئي: احصل على معاينة لموجز Instagram الخاص بك باستخدام المخطط المرئي - ما عليك سوى سحب المشاركات وإفلاتها لإعادة ترتيب ترتيب النشر.

• جدولة التعليق الأول: أبعد الفوضى عن التعليق الخاص بك عن طريق تنظيم علامات التصنيف الخاصة بك في التعليق الأول الذي يتم نشره تلقائيًا.

• نشر مقاطع الفيديو على Instagram وTIKTOK تلقائيًا: قم بتخطيط محتوى الفيديو الخاص بك مسبقًا وجدولته للنشر تلقائيًا في وقت محدد دون الحاجة إلى أي إجراء أو إشعارات أخرى.
تاريخ التحديث
29‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
5.01 ألف مراجعة
Piano Tube
11 فبراير 2021
جميل ولكن اتمنى اضافة ميزة جدولة نشر الفيديوهات ايضا وليس فقط الصور .. ساعطي خمسة نجوم عند توفر هذه الميزة
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
aa aao
8 أغسطس 2020
لا تتوفر لغة العربية
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Later.com
6 أكتوبر 2020
Hi there! We're only able to offer Later in English at this time, but we do hope to add more languages as our team grows and we gain more resources. We hope you'll keep an eye out for future updates!
مستخدم Google
12 أكتوبر 2019
بدي طريقة استخدام البرنامج .... مش عارف استخدمه
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Single feed videos for Instagram will now be uploaded as Reels automatically