YogiFi: Smart Yoga Trainer

عمليات شراء داخل التطبيق
3.5
96 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

YogiFi هو تطبيق يوغا فريد من نوعه تم تصميمه مع الأخذ في الاعتبار. غالبًا ما تغمرك الكثير من المحتوى من تطبيقات اليوغا ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت وما إلى ذلك ، ربما تكون قد تخطيت فئة اليوغا بسبب حركة المرور أو الوقت أو الأولويات المتعارضة أو فقط غير قادر على مواكبة وتيرة الآخرين.

يقدم YogiFi برامج مرنة وشخصية مع حافز يومي لدمج اليوغا في نمط حياتك اليومي. انها تسمح لك أن تكون مع نفسك وتكون في رحلتك الخاصة. قد تجد أيضًا صديقًا أو مدربًا في مجتمعنا لمساعدتك في تحفيزك اليومي.

يوصي تطبيق YogiFi بالبرنامج الأنسب استنادًا إلى أهدافك والقيود والمعلمات الأخرى. تم تصميم برامجنا وبرعاية معلمي اليوغا المعتمدين.

تأتي برامجنا مع جدول يومي مع سلسلة من الأسانات التي تقدم نتائج مؤثرة عندما تمارس بانتظام مع التنفس والوعي. كل ما تحتاج إلى تكريسه هو وقت يتراوح من 15 إلى 20 دقيقة. طور فهمًا حول كيفية أداء أسانا من خلال النقر على كل أسانا ، والتي تأتي مع مرجع مرئي (صورة أو فيديو).

إذا اشتريت YogiFi Mat ، فسيتحول التطبيق إلى مدرب اليوغا الظاهري الذي يوفر التوجيه وردود الفعل في الوقت الحقيقي على كل أسانا. يمكن التطبيق تتبع التقدم المحرز الخاص بك على مدى فترة من الزمن من حيث المرونة والقوة والعافية الشاملة. يمكنك متابعة معلمي اليوغا على منصتنا والحصول على مدخلاتهم شخصيًا.

إذا كنت مدرسًا لليوغا وترغب في المساهمة في YogiFi ، فيرجى الاشتراك كمدرب مع بعض التفاصيل. سيقوم فريق YogiFi بالتواصل معك.
تاريخ التحديث
28‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات المالية
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.6
91 مراجعة

الجديد

* The Android 14 Mat connection issue is addressed.
* Bug fixes.