Crack Attack: Block Puzzle

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.8
827 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Crack Attack هي لعبة ألغاز تعتمد على الجاذبية لمطابقة 3 كتل مع سلسلة خاصة وعناصر التحرير والسرد المضمنة للاعبين الماهرين.
في Crack Attack ، يُعرض على اللاعب ساحة لعب تتكون من شبكة افتراضية من المربعات ، يمكن احتلال كل منها بكتلة ملونة. يتم تكديس الكتل فوق بعضها البعض وترتفع بثبات نحو الجزء العلوي من ساحة اللعب، مع إضافة كتل جديدة في الأسفل. يجب على اللاعب ترتيب الكتل في خطوط أفقية أو رأسية مكونة من ثلاثة ألوان متطابقة أو أكثر عن طريق تبديل الكتل أفقيًا اثنين في المرة الواحدة. عندما يتم تشكيل خطوط المطابقة، تتم إزالة الكتل من الشاشة وتسقط أي كتل فوقها في الفجوات. تنتهي اللعبة عندما تلمس الكتل الجزء العلوي من ساحة اللعب، أو عندما يتم استيفاء شرط آخر لإنهاء اللعبة (مثل الوصول إلى حد زمني أو إزالة الكتل أسفل خط محدد).

يؤدي مسح أكثر من ثلاثة مربعات في حركة واحدة إلى الحصول على مجموعة كومبو، في حين يتم تسجيل السلاسل عندما يتسبب سقوط الكتل من مسحة واحدة في حدوث مسحة أخرى. يسجل كلا الحدثين نقاطًا إضافية إضافية ، وفي ألعاب Versus متعددة اللاعبين ، ترسل هذه أيضًا "كتل قمامة" إلى ساحة لعب اللاعب الآخر.

يوفر Crack Attack العديد من أوضاع اللاعب الفردي.
يأخذ وضع القصة اللاعب عبر الحبكة الرئيسية للعبة، ويضع اللاعب في مواجهة سلسلة من الأعداء في مباراة وجهاً لوجه. الهدف هو التسبب في خسارة اللاعب الذي يتحكم فيه الكمبيوتر. في الوضع اللانهائي، يواجه اللاعب تحديًا للعب لأطول فترة ممكنة مع مجموعة من الكتل المتزايدة باستمرار، والتي تزداد سرعتها بمرور الوقت. يتحدى الوضع الموقوت اللاعب لتسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط في غضون دقيقتين ، ويأخذ وضع المرحلة الواضحة اللاعب عبر سلسلة من المراحل يكون الهدف فيها هو إزالة الكتل الموجودة أسفل خط محدد. يتم توفير وضع الألغاز أيضًا ، والذي يقدم للاعب عددًا من الألغاز حيث يجب عليه / عليها مسح جميع الكتل في عدد محدد من الحركات (لا ترتفع الكتل في هذا الوضع).

هناك وضعان ضد اللاعبين (متعددي اللاعبين) الآن. يمكنك اللعب مع صديقك إذا كنت في نفس الشبكة المحلية (WIFI) أو إذا قام أحدهما بإنشاء نقطة الاتصال وانضم الآخر. بالطبع يمكنك أيضًا اللعب باستخدام الذكاء الاصطناعي إذا لم يكن أصدقاؤك بالقرب منك.

استمتع!
تاريخ التحديث
26‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
778 مراجعة

الجديد

Minor bug fix for previous update.