الطرق الوعرة جيب سباق المتطرفة

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بكم في مثيرة 4x4 على الطرق الوعرة ولعبة سباق سيارات الجيب الواقعية مع محاكاة الطرق الوعرة. قم بركوب سيارتك الجيب على الطرق الوعرة الخطرة والتضاريس الوعرة ، وألعاب الطرق الوعرة ذات الدفع الرباعي ، وسباق الهوس الجيب ذات الدفع الرباعي هي متعة القيادة على الطرق الوعرة ، وهذه المسارات المستحيلة: لعبة القيادة على الطرق الوعرة على شاطئ البحر تتميز بألعاب الطرق الوعرة ذات الدفع الرباعي الصعبة ، وستختبر صبرك على الطرق الوعرة 4 × 4 مسارات مستحيلة للألعاب على الطرق الوعرة: لعبة القيادة على الطرق الوعرة على شاطئ البحر بالتأكيد ، وركوب ألعاب القيادة على الطرق الوعرة من خلال بعض مستويات ألعاب الطرق الوعرة 4x4 الصعبة ولعبة الديك ، في ظل ظروف الطقس الصحراوي القاسية على الطرق الوعرة ، أفضل لعبة على الطرق الوعرة كل مستوى 4 × 4 ألعاب الطرق الوعرة من هوس جيب على الطرق الوعرة سباق هو أفضل ألعاب الطرق الوعرة سائق أكثر إثارة على الطرق الوعرة من المستوى السابق في الطرق الوعرة ، المسارات المستحيلة: لعبة القيادة على الطرق الوعرة على شاطئ البحر ، ركوب محاكي الطرق الوعرة بعناية على الطرق الوعرة في الليل المظلم ، لعبة الطرق الوعرة في الطرق الوعرة ، القيادة على الطرق الوعرة ، طقس ضبابي ، طريق الطين ، لعبة الديك المطيرة الرعدية ، 4x4 ألعاب الطرق الوعرة ضوابط بسيطة وسهلة تشعر بتحسن في اللعب فقط اضغط ولمس واضغط بسلاسة على زر الغاز (يمين) ألعاب الطرق الوعرة tton 4x4 وسيارتك جاهزة للتسريع وعندما تريد إيقاف مركبة الدفع الرباعي على الطرق الوعرة ، ما عليك سوى الضغط على زر الفرامل (يسار) يمكن لمركبة الدفع الرباعي على الطرق الوعرة أن تبطئ وتتوقف تمامًا مثل سيارة حقيقية تقود في لعبة الطرق الوعرة المسارات المستحيلة: Seaside لعبة القيادة على الطرق الوعرة.
يُظهر سائق الطرق الوعرة مهاراتك كأفضل مغامرة قيادة على الطرق الوعرة للقيادة على الطرق الوعرة ، في قيادة المغامرة أفضل ألعاب الطرق الوعرة ، لعبة القيادة الممتعة والمغامرة على الطرق الوعرة. قيادة المسارات المستحيلة للمغامرة: تأتي لعبة القيادة على الطرق الوعرة على شاطئ البحر بألعاب 4x4 على الطرق الوعرة ، وهي تلعب أكثر مغامرة قيادة سباقات الهوس على الطرق الوعرة إثارة. في قيادة لعبة محاكاة سباق الهوس على الطرق الوعرة في الطرق الوعرة ، ستشعر بمغامرة القيادة على الطرق الوعرة مثل متسابق سيارة جيب حقيقي على الطرق الوعرة ، وقيادة ألعاب القيادة على الطرق الوعرة ، والمشاركة في ألعاب 4x4 على الطرق الوعرة ، ومهارات ألعاب الطرق الوعرة 4x4 المثيرة في ألعاب القيادة على الطرق الوعرة.
ألعاب الطرق الوعرة ومغامرة القيادة على الطرق الوعرة هي لعبة قيادة سريعة ولعبة الديك ، مليئة باللعبة الصعبة للعب في بيئة الطرق الوعرة في لعبة الطرق الوعرة هذه ، حيث يتم استخدام مركبة مختلفة بحيث يمكن للمستخدم الاستمتاع بألعاب الطرق الوعرة ذات الدفع الرباعي الأكثر واقعية للعب القيادة على الطرق الوعرة لعبة مغامرة القيادة. أدوات تحكم بسيطة وسهلة تشعر بلعب أفضل ، فقط اضغط ولمس واضغط بسلاسة على زر الغاز (الأيمن) وستكون مركبتك جاهزة لمغامرة القيادة للتسريع وعندما تريد المسارات المستحيلة: توقف لعبة القيادة على الطرق الوعرة على شاطئ البحر على الطرق الوعرة 4x4 فقط ألعاب الطرق الوعرة ، اضغط على زر المكابح (يسار) ، يمكن لمركبة الدفع الرباعي على الطرق الوعرة أن تبطئ ألعاب الطرق الوعرة ذات الدفع الرباعي ، وتتوقف لعبة Offroad Xtreme: Jeep Race تمامًا مثل سيارة حقيقية تقود في مغامرة القيادة على الطرق الوعرة.
ميزات لعبة سباق سيارات الجيب المتطرفة على الطرق الوعرة
- بيئة واقعية للطرق الوعرة برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة.
- مسارات الطرق الجبلية الخطرة لاختبار تجربة القيادة الخاصة بك.
- ظروف مناخية مختلفة قابلة للتخصيص مثل المطر والضباب.
- ضوابط سلسة وسهلة الاستخدام
- واقعية في موسيقى اللعبة والمؤثرات الصوتية.
- تحدي مستويات الطرق الوعرة باستخدام المركبات الحديثة.
تاريخ التحديث
26‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Minors Bugs removed